أخبار عاجلة
نبض الحدث: حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء -
المصري اليوم : «يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئ -
مصراوي : عودة "يوتيوب" للعمل بعد تعطله 45 دقيقة -


أبابيل نت: حقوق الموت محفوظة في اليمن

أبابيل نت: حقوق الموت محفوظة في اليمن
أبابيل نت: حقوق الموت محفوظة في اليمن

حقوق الموت محفوظة في اليمن

معين النجري

في اليمن حقوق الموت مكفولة للجميع، وهذه نوع من الخدمات التي تتسابق القوى المتصارعة على تقديمها للمواطنين. وبفضل هذا التنافس الشريف جدا أصبح بإمكان المواطن اليمني أن يختار طريقة موته بكل حرية وشفافية. إذ يمكن لأي مواطن في أي محافظة يمنية أن يستعرض أحلى تشكيلة لطرق وخيارات الموت ثم يعمل فرز لمجموعته المفضلة ومن ثم ينتقي الطريقة الأقرب إلى قلبه. يا سلام على قيادات وطنية معنا في اليمن، سهرانين الليل، وبعضهم من بلد إلى آخر يقدموا الكثير والكثير من التنازلات للي يسوى واللي ما يستوى من أجل خلق فرص مختلفة للموت حتى لا يكون للمواطن عليهم حجة. ما شاء الله، تبارك الله .. يعني أكثر من كذا بطرة، صار بإمكانك أيها المواطن اليمني العظيم والابي والأمي أن تجعل من موتك حدثا مهما فتختار الموت تحت أنقاض بيتك إما منسوفا أو مقصوفا، وستتحدث عنك وسائل الإعلام الداخلية والخارجية. وإذا كنت تحب الاكشن فبإمكانك التوجه إلى الجبهات وهناك ستجد الطريقة المناسبة للموت بحركات رهيبة وقفزات وطلعات ونزلات. أما إذا كنت تمتلك نزعة درامية فتستطيع أن تنتحر شنقا وسيعفيك المؤجر وصاحب البقالة من المديونية وهكذا تحقق هدفين بضربة واحدة. وللراغبين في نهاية ايمانية روحانية وفي نفس الوقت سريعة ومفاجئة وفيها شي من الشهرة ماعليه إلا أن يشتغل خطيب جامع وسيحصل على الموتة التي يريد. جماعة المرضى والعيانين أمامكم حل واحد مع الأسف ، اذهبوا إلى أقرب مستشفى للعلاج وسيتم ايصالكم إلى أقرب مقبرة باسرع وقت مع قراءة الفاتحة على أرواحكم المعذبة. هناك خيارات أخرى عديدة لا مجال لذكرها هنا. ابحثوا في واقعكم و ستجدونها والمثل يقول”إللي يسأل مايتوهش” . أما عاقين والديهم المتمسكين بالحياة وما يشتوش يموتوا ويفضلوا هذه الدنيا الفانية على الآخرة ،عليهم غضب الله، فنقول لهم ارفضوا براحتكم كل هذه الخيارات وخليكم كذا مكانكم ، و موتوا جوع يا بواقين.

رابط مختصر

2018-10-02 2018-10-02

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أبابيل نت: حقوق الموت محفوظة في اليمن في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع أبابيل نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي أبابيل نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق بوابتي : الفاطمي يوجه سرعة صرف الزيادة المستحقة للموظفين بالجهاز الإداري بمارب
التالى الصحوة نت : إحصائية:22جريمة اغتيال واستهداف تعرض لها كوادر الإصلاح بعدن خلال3أعوام