يافع نيوز : في حالة غريبة تعبر عن أزمة نفسيه.. بن دغر يبرر فشله في إدارة الحكومة باتهام الشعب الجنوبي كواحد من اطراف متسببه بالازمة الاقتصادية

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار يافع نيوز – عدن:

في حالة غريبة تعبر عن ازمته النفسية وفشله التأريخي، حاول المدعو احمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء اليمني تبرير فشله في إدارة الحكومة وعجزه عن وضع الحلول وايقاف الانهيار الاقتصادي بكيل الاتهامات للشعب الجنوبي كطرف من المتسبيين بالوقوف خلف الازمة الاقتصادية.

 

وشمل بن دغر في اتهاماته الغريبة للشعب الجنوبي الى جانب جماعتي الحوثيين والارهابيين، في أبلغ تناقض من مسؤول في تأريخ الحكم واستهداف للشعب الجنوبي الذي قدم التضحيات الجسيمة لطرد الحوثيين من الجنوب وتقديم الاف الشهداء والجرحى.

كما تاتي أوصاف بن دغر واتهاماته للشعب الجنوبي في حين يرى العالم كله الشعب الجنوبي وهو يحارب الارهاب الذي تدعمه احزاب ومسؤولين بحكومة بن دغر.

 

وقاد بن دغر حكومة الشرعية الى الفشل منذ توليه مسؤوليتها حيث تغلغل الفساد فيها بشكل لم يحدث في أي حكومة يمنية من قبل.

وكان سياسيون وصفوا بن دغر بأنه لا يملك قدرات إدارة حكومة في اوضاع استثنائية حيث امكانياته القيادية غير قادرة على إدارة مؤسسة حكومة سبق وإن فشل فيها بن دغر الذي كان وزيرا للاتصالات وفشل في ادارتها، فضلا عن إدارته لحكومة كاملة.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : في حالة غريبة تعبر عن أزمة نفسيه.. بن دغر يبرر فشله في إدارة الحكومة باتهام الشعب الجنوبي كواحد من اطراف متسببه بالازمة الاقتصادية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق