أخبار عاجلة


الصحوة نت : مجلي: استخدام الميلشيات للزوارق المفخخة هدفه إحداث قلق دولي على الملاحة

الصحوة نت : مجلي: استخدام الميلشيات للزوارق المفخخة هدفه إحداث قلق دولي على الملاحة
الصحوة نت : مجلي: استخدام الميلشيات للزوارق المفخخة هدفه إحداث قلق دولي على الملاحة

قال المتحدث باسم الجيش العميد عبده مجلي "إن مخاطر استخدام الميليشيات للزوارق المفخخة تكمن في استهداف السفن التجارية وإحداث قلق دولي على الملاحة".

وأضاف في تصريح نقلته "الشرق الأوسط" إن الميليشيات تستخدم جميع الوسائل لإيجاد مخاوف وسط المجتمع الدولي وإن استخدام الميليشيات للقوارب المفخخة يحمل بصمات إيرانية، ذلك أن مثل هذه التقنيات لم تكن موجودة لدى الجيش اليمني في السابق".

وأشار مجلي إلى "وجود خبراء إيرانيين في عدد من المدن التي تسيطر عليها الميليشيات يقومون بتجهيز مثل هذه القوارب بالتقنية الحديثة".

وشدّد المتحدث باسم الجيش على أهمية الحزم العسكري تجاه الميليشيات الحوثية، واستكمال تحرير باقي الأراضي اليمنية من قبضة الميليشيات وخصوصاً مدينة الحديدة وميناءها الاستراتيجي بسبب استخدامه من قبل الانقلابيين لاستيراد الأسلحة القاتلة والمميتة للشعب اليمني.

 ولفت العميد مجلي إلى أن هناك مراقبة صارمة من قبل خفر السواحل اليمنية في المناطق التي تقع تحت سيطرة الحكومة الشرعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الصحوة نت : مجلي: استخدام الميلشيات للزوارق المفخخة هدفه إحداث قلق دولي على الملاحة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الصحوة نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الصحوة نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق يمن فويس : صحيفة تنشر 9 مراسلات سرية بين الـWFP وميليشيا الحوثي تكشف توسل المنظمة للمليشيا
التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة