أخبار عاجلة


شبوة برس: شطارة : الانتقالي الجنوبي حذر التحالف من مخطط حكومة الشرعية

شبوة برس: شطارة : الانتقالي الجنوبي حذر التحالف من مخطط حكومة الشرعية
شبوة برس: شطارة : الانتقالي الجنوبي حذر التحالف من مخطط حكومة الشرعية

 

قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لطفي شطارة، إن الانتقالي حذر التحالف العربي في رسائل عدة من أن الحكومة ستقود المناطق المحررة إلى المجهول بسياسة ضرب الشعب في الجنوب لأنه اختار المشروع السياسي الجنوبي الذي يحقق مستقبله.

 

وأضاف شطارة في منشور له على "فيسبوك": ومنذ نهاية العام الماضي والمجلس الانتقالي يحذر من سياسات أحمد بن دغر في تدمير الإقتصاد وبشكل متعمد، وبدلاً من تغيير الحكومة قامت أدوات الحكومة والشرعية بافتعال أحداث يناير الماضي بالمخالب والأظافر.

 

وذكر أن عناد الشرعية وفساد الحكومة هما من يتحملون المسؤولية الكاملة عن ما قد يحدث، والرئيس عبدربه منصور هادي، للأسف أحاط نفسه بأدوات فاسدة أوصلته إلى هذا الطريق.

 

وأشار إلى أنه لا يوجد أمام الرئيس هادي، إلا خيار صوت العقل وتغيير الحكومة وتشكيل حكومة أزمة ويدير الجنوب بموارده ووفق خطة يديرها تكنوقراط ومن الكفاءات وليس الولاءات الذين أوصلوا الشرعية إلى حافة الانهيار.

 

وأختتم شطارة بالقول: الكرة في ملعب الشرعية ومن تحالفت معهم من الإصلاح وجيش الانتهازيين، افيقوا قبل فوات الأوان .. ولن أضيف.

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبوة برس: شطارة : الانتقالي الجنوبي حذر التحالف من مخطط حكومة الشرعية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الموقع: لهذا فقد اليمنيون ثقتهم في تحالف الإمارات والسعودية
التالى الحدث برس: الوزير السابق الاكحلي : مؤسسة "متطوعون في حضرموت" مثال رائع للعمل التطوعي