الموقع: شركة صرافة توقف بيع وشراء العملات الأجنبية بسبب انهيار الريال اليمني

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة

شركة صرافة توقف بيع وشراء العملات الأجنبية بسبب انهيار الريال اليمني

7212c94312.jpg

[ اعلان شركة العمقي للصرافة ]

الموقع بوست - خاص
الإثنين, 01 أكتوبر, 2018 09:49 مساءً

أعلنت احدى شركات الصرافة في ، وقف عمليات البيع والشراء بالصرافة لجميع فروعها حتى إشعار آخر.
 
ودعت  شركة العمقي وإخوانه للصرافة  في إعلان لها - حصل "الموقع بوست" على نسخة منه - كافة التجار والصرافين الالتزام ووقف البيع والشراء للعملات الاجنبية.
 
وقال العمقي إن وقف البيع يأتي استشعارا منها بالمسؤولية تجاه الأوضاع المتدهورة التي تمر بها البلاد وانهيار العملة الوطنية .
 
وكانت محلات تجارية أغلقت أبوابها اليوم يسيئون. فيما انتقل البعض منها للبيع بالريال السعودي او ما يعادلها بالصرف اليوم بسعر 205.
 
وأثار انهيار الريال اليمني أمام العملات الأجنبية ردود أفعال ساخطه لدى السياسيين والكتاب والناشطين وسط مطالبات للحكومة الشرعية بضرورة التحرك الجاد لإنقاذها.
 
وسجل الريال اليمني انخفاضا جديدا مقابل العملات الأجنبية ليصل إلى أدنى مستوياته منذ سنوات، حيث تخطى حاجز 750 ريال للدولار الواحد، وفاقدة 300% من قيمتها منذ أربع سنوات، مع عجز الحكومة واللجنة الاقتصادية عن إيقاف هذا النزيف الحاد.
 

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: شركة صرافة توقف بيع وشراء العملات الأجنبية بسبب انهيار الريال اليمني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق