بو يمن الإخبارية: عاجل : محمد علي الحوثي يعلن انشقاقه عن عبدالملك الحوثي والانضمام للقتال مع محمد عبد العظيم

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 10 ارسل طباعة

قالت مصادر في محافظة صعدة أن محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورة الحوثية عرض على عبدالملك الحوثي التوسط لدى محمد عبد العظيم الحوثي الذي دعا انصاره لقتال اتباع عبد الملك الحوثي على خلافات مالية وعقائدية.

المصادر أوضحت أن محمد علي الحوثي وصل اليوم الى مدينة صعدة صباح اليوم وتوجه بعدها الى منطقة الى حميدان في مديرية سحار في المحافظة للقاء محمد عبد العظيم الحوثي وعرض الوساطة لحل الخلاف.


قد يهمك ايضاً:

- عاجل : حريق مدمر يندلع الآن وسط العاصمة السعودية الرياض (شاهد أول فيديو مباشر)

- الوزير الجبواني يفاجئ التحالف ويكشف عن دولة عضو فيه تقف وراء تدهور العملة المحلية وهذا غرضها

- عاجل : شاهد أول (فيديو) لمطار دبي يحترق بعد اعلان الحوثيين قصفه بطائرة إيرانية


 

مصادر أخرى أشارت الى أن محمد علي الحوثي تتلمذ على يد عبدالعظيم الحوثي ودافع عنه مرات عده في خلافات سابقة ومن المحتمل أن يعلن انشقاقه عن عبدالملك الحوثي وانضمامه للقتال تحت لواء محمد عبدالعظيم الحوثي.

وكان محمد عبدالعظيم الحوثي وجه دعوة لأتباعه وأنصاره وطلابه بالاحتشاد في مديرية سحار في محافظة صعدة لقتال أتباع عبدالملك الحوثي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: عاجل : محمد علي الحوثي يعلن انشقاقه عن عبدالملك الحوثي والانضمام للقتال مع محمد عبد العظيم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق