الحياد نت : علي عفاش قبل مقتله يتنباء بإنهيار الريال اليمني و يتحدى الجميع ان يعيده إلى سعره السابق .. و يكشف الأسباب (فيديو)

الحياد نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للرئيس السابق علي عبدالله صالح ، وهو يتنباء بإنهيار الريال اليمني أمام العملات الأجنبية ، وكذالك أسعار المواد الغذائية و غيرها . كما يظهر بالفيديو الذي رصده الخبر21 , و الرئيس الراحل يتحدى جميع معارضيه أن يعيدوا سعر الصرف الى ما كان عليه سابقا ، موضحا ان أهم أسباب عدم قدرتهم على إعادة سعر الريال اليمني الى سعره السابق ، هو فشلهم في إدارة الدولة . و اضاف ان التركيبة الإجتماعية لليمن تختلف عن باقي دول العالم و يجب التعامل معها بحذر شديد ، محذرا من انقسام الى اكثر من 5 أقسام . شاهد الفيديو التالي لمزيد من التفاصيل : 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الحياد نت : علي عفاش قبل مقتله يتنباء بإنهيار الريال اليمني و يتحدى الجميع ان يعيده إلى سعره السابق .. و يكشف الأسباب (فيديو) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الحياد نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الحياد نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق