أخبار عاجلة
CNN بالعربية : ما هو مؤشر "فوتسي 100" البريطاني؟ -


اليمني اليوم: تصريح جديد لمحافظ الحديدة عن تحرير الحديدة "تفاصيل تحمل تباشير النصر"

اليمني اليوم: تصريح جديد لمحافظ الحديدة عن تحرير الحديدة "تفاصيل تحمل تباشير النصر"
اليمني اليوم: تصريح جديد لمحافظ الحديدة عن تحرير الحديدة "تفاصيل تحمل تباشير النصر"

أكد الدكتور الحسن طاهر محافظ محافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر2018، أن القوات المشتركة بقيادة التحالف العربي ماضية في تحرير الحديدة.

وقال محافظة الحديدة في الحفل الذي نظمه أبناء تهامة صباح اليوم، بالذكرى الـ 56 لثورة 26 سبتمبر الخالدة: «لن نعود إلى الوراء سندخل الحديدة.. سندخل الحديدة.. سندخل الحديدة، وسنحررها، ومنها كافة اليمن. الحديدة مفتاح النصر على مدى التاريخ ومن حكمها حكم اليمن».

وأضاف «لا يعنينا أبدا أي تدخل دولي أو أممي نحن ماضون، نحن نرى مستقبلنا بأعيننا»، موضحاً أن الاحتفال في الخوخة يعتبر احتفالا في مدينة الحديدة، كونها الأن عاصمة المحافظة المؤقتة لمدينة لمحافظة الحديدة.

الحسن طاهر أكد أن مديرية الخوخة ستصبح مدينة مدنية، حيث سيتم إخراج جميع المعسكرات منها، وستكون مدينة يسودها الأمن والقانون والنظام.

إلى ذلك، قال المحافظ إن دماء اليمنيين اختلطت بدماء إخواننا في التحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وأشاد بالمستشفى الذي تم افتتاحه في مديرية الدريهمي ومنوها بأنه سيتم افتتاح مستشفى آخر لأبناء مديرية الخوخة.

كما وجه رسالة إلى من تسول له نفسه في كهوف مران أن ما يسعى إليه حلم لن يتحقق، وأن من داسوا على كل ألغامه وأوهامه وفرقوها في التراب قادمون إلى صنعاء.

وأضاف أن هناك 8 مراسي سيتم تدشينها، منوها بأن أغلبية أبناء الخوخة هم من الصيادين وبأنهم سيحظون بأكبر الاهتمام سواء في ميناء الخوخة وقطابة وبقية الموانئ التي سيتم بناؤها من جديد.

وتابع أن الاحتفال اليوم في الخوخة يعتبر احتفالا في مدينة الحديدة كون الخوخة الأن تعتبر هي عاصمة المحافظة مؤقتا.

أكد محافظ محافظة الحديدة، أن القوات المشركة ماضية في تحرير مدينة الحديدة ولن تعود إلى الوراء. مضيفا، أن ما يجعل هذه المناسبة عظيمة هو ما يقوم بها أبطالنا القوات المشتركة من أبناء تهامة والعمالقة والمقاومة الوطنية بقيادة التحالف والذين يمرخون أنوف أذناب إيران، ويدوسونهم بأقدامهم.

دعا الحسن طاهر أبناء الخوخة أن يكونوا يدا واحدة من اجل النهوض بالمديرية وإلى لملمة الجراح فالمليشيات الكهنوتية الإيرانية دُحرت وأصبحت من الماضي.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اليمني اليوم: تصريح جديد لمحافظ الحديدة عن تحرير الحديدة "تفاصيل تحمل تباشير النصر" في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمني اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق بو يمن الإخبارية: تصريحات جديدة للامم المتحدة بخصوص مجزرة مخيم آل جابر , تتحاشى الإشارة عن الفاعلين !!
التالى وكالة خبر: صادرات نفط إيران تتراجع أكثر قبيل عقوبات ترامب