أخبار عاجلة
يمن فويس : انسحاب قيادات حوثية بسبب عجز المرتبات -
الموقع: صحيفة كندية: اليمن فظاعة أخرى للسعودية -
مصراوي : زلزال بقوة 6 درجات يضرب تايوان -


أبابيل نت: سفينة إيرانية تجوب البحر الأحمر.. شاهد ماذا تحمل؟

أبابيل نت: سفينة إيرانية تجوب البحر الأحمر.. شاهد ماذا تحمل؟
أبابيل نت: سفينة إيرانية تجوب البحر الأحمر.. شاهد ماذا تحمل؟

سفينة إيرانية تجوب البحر الأحمر.. شاهد ماذا تحمل؟

كشف المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي العقيد تركي المالكي أن سفينة إيرانية تجوب البحر الأحمر، مسجلة باسم سافيز على أنها “تجارية” لكنها في الواقع تدير العمليات العسكرية لميليشيات الحوثي الإيرانية في الحديدة، وتهدد الملاحة الدولية.

وأضاف المالكي، خلال مؤتمر صحفي في العاصمة السعودية الرياض، أن “السفن الإيرانية في البحر الأحمر تحمل أجهزة تنصت وتقوم بأعمال مشبوهة”، مشيرا إلى أن النظام الإيراني يواصل زعزعة الاستقرار في المنطقة وخرق القانون الدولي.

كما أكد أن العمليات “مستمرة ضد السفن المشبوهة التي تهدد الملاحة الدولية في البحر الأحمر”، وعرض صورا لسفينة إيرانية في البحر الأحمر مسجلة على أنها تجارية، لكنها في الحقيقة عسكرية.

وكان موقع «واشنطن فري بيكون» نقل عن مسؤولين أمريكيين وخبراء عسكريين الشهر الفائت، أن سفينة «سافيز» الإيرانية للشحن تتمركز في مياه البحر الأحمر وتقدم المعلومات والدعم اللوجستي للحوثيين لشن هجمات على السفن التجارية، بما في ذلك هجوم أواخر يوليو على ناقلة نفط سعودية.

رابط مختصر

2018-09-24 2018-09-24

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أبابيل نت: سفينة إيرانية تجوب البحر الأحمر.. شاهد ماذا تحمل؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع أبابيل نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي أبابيل نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة