أخبار عاجلة


أبابيل نت: لماذا تصر عصابة الحوثي على الطائرة العمانية

أبابيل نت: لماذا تصر عصابة الحوثي على الطائرة العمانية
أبابيل نت: لماذا تصر عصابة الحوثي على الطائرة العمانية

عادل الشجاع

بعد أن اشتدت المعارك في صعدة واقتربت من سرداب المدفون عبد الملك الحوثي وكذلك مجرياتها في الحديدة قررت عصابة الحوثي تهريب خبيء السرداب إلى إيران .

لذلك أعتقدت هذه العصابة أن المشاورات في جنيف هي الوسيلة المثلى لاستجلاب طائرة عمانية تقله سرا مع الوفد . كان أصرارهم على الطائرة العمانية ملفت للنظر متحججين باختطاف الوفد إذا غادر على متن طائرة الأمم المتحدة .

واليوم نسمع عن وساطة عمانية لإطلاق أولاد الزعيم من سجون العصابة . والشرط أو الثمن هو حضور طائرة عمانية لتقلهم إلى السلطنة. ألا يدل هذا الثمن على أن هناك شيء كبير بالنسبة للعصابة تريد تهريبه ؟ ولو كان الأمر غير ذلك لتركوهم يغادرون بإحدى طائرات الأمم المتحدة أو يسافرون على متن اليمنية من عدن أو سيئون أو يمشون على أقدامهم..المهم يتخلصون من رجس هذه العصابة .

لست بحاجة للقول لا تصدقوا شيعة الشوارع في اليمن فالكذب بالنسبة لهم هو عقيدة دينية تأتي تحت عنوان ” التقية ” التي من لا تقية له لا دين له ” لذلك فإن أكاذيب عصابة الحوثي الإرهابية لا تحصى ولا تعد وإن كانت تمثل نصف دينهم فهي واقعهم كله .

والأغرب من هذا أن المتحوثيين من المؤتمريين هم الذين روجوا لمثل هذه الأكاذيب ..

خلاصة القول إن سلطنة عمان ليست مع اليمن كما كنا نتوقع بل مع العصابة الحوثية لسببين : الاول أن عمان في خلاف مع المملكة العربية السعودية. الثاني سلطنة عمان تخضع لتوجيهات إيران ولا تستطيع أن تتخذ قرارا بعيدا عن الإيرانيين .

خبر إطلاق أولاد الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح يأتي ضمن التغطية على تهريب الفار من مواجهة الموت عبد الملك الحوثي . وهذا الأمر يتطلب طائرة عمانية .

إذا كانت عمان جادة وليست منحازة لهذه العصابة فلتطلق سراح صلاح ومدين ومحمد بن محمد وعفاش ونقلهم بطائرة الأمم المتحدة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أبابيل نت: لماذا تصر عصابة الحوثي على الطائرة العمانية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع أبابيل نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي أبابيل نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الموقع: نائف البكري : الحوثي دمر 70% من المنشآت الرياضية
التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة