شبوة برس: تشييع مهيب للداعية باعباد في حضرموت (صور)

شبوة برس 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

بموكب جنائزي  مهيب ودعت حضرموت عصر أمس الاحد  فقيد الوطن الداعية عبدالرحمن بن عبدالله باعباد والذي وافته المنية إثر حادث مروري في عمان.

 

وتوجه موكب تشييع جثمان الفقيد إلى منزله الكائن بمنطقة الغرفة مديرية سيئون في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً ومن ثم الصلاة عليه في جامع الغرفة مديرية.

 

ويذكر ان الشيخ والداعية الاسلامي المعروف المنصب عبدالرحمن باعباد  انتقل الى رحمة الله تعالى في الساعات الاولى من فجر يوم السبت الموافق 22 سبتمبر 2018 إثر حادث مؤلم وقع له اثناء سفره في الطريق الى صلالة بدولة عمان الشقيقة .

 

و الشيخ باعباد احد اعلام الوسطية في حضرموت لما عرف عنه من منهجية اعتداله وسعيه الدؤوب في اصلاح ذات البين واسهاماته المتعدده في حلحلة الكثير من المشاكل في وادي حضرموت.

 

وبرحيل الداعية باعباد فقدت وحضرموت احد اهم رجالاتها الذين يعملون بصمت واصرار ويسهمون بشكل كبير للحفاظ على المكتسبات والثوابت الوطنية ويدافعون على حقوق المظلومين من ابناء الوطن.

 

تغمد الله الفقيد الشيخ باعباد بواسع رحمته وانه يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبوة برس: تشييع مهيب للداعية باعباد في حضرموت (صور) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق