بو يمن الإخبارية: طرق بديلة لوصول المساعدات بعد قطع طريق «صنعاء - الحديدة» والكويت تحمل طرفا مسئولية تدهور الاوضاع

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

حملت دولة امس الجمعة 21سبتمبر/ايلول2018م ، مليشيات الحوثي مسؤولية تدهور الأوضاع الإنسانية في بسبب تعطيلهم للمفاوضات.

وعقد مجلس الأمن الدولي جلسة طارئة، مساء الجمعة، لمناقشة الأوضاع الإنسانية في اليمن بناء على طلب تقدمت به المندوبة البريطانية الدائمة، كارين بيرس.

وحمل مندوب الكويت منصور العتيبي مليشيات الحوثي مسؤولية تدهور الأوضاع الإنسانية، بسبب إفشالهم المسار السياسي وتعطيلهم المفاوضات وتجاهلهم القرارات الدولية.

وقال إن إحاطة "مارك لوكوك" وكيلِ الأمين العام للشؤون الإنسانية حول اليمن تدل على مدى سوء الأوضاع الإنسانية في اليمن والحديدة بشكل خاص بسبب الميليشيات الحوثية.

واشار العتيبي أن القوات اليمنية مدعومة بتحالف دعم الشرعية قامت بإغلاق مؤقت للطريق الرئيسي بين صنعاء و الحديدة بالتنسيق مع منظمات الأمم المتحدة وتم ابلاغ تلك المنظمات عن الطرق البديلة لوصول المساعدات الإنسانية من الحديدة إلى صنعاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: طرق بديلة لوصول المساعدات بعد قطع طريق «صنعاء - الحديدة» والكويت تحمل طرفا مسئولية تدهور الاوضاع في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق