أخبار عاجلة


الموقع: السودان: قواتنا باقية في اليمن وستكون نواة لجيش عربي قوي

الموقع: السودان: قواتنا باقية في اليمن وستكون نواة لجيش عربي قوي
الموقع: السودان: قواتنا باقية في اليمن وستكون نواة لجيش عربي قوي

السودان: قواتنا باقية في اليمن وستكون نواة لجيش عربي قوي

0edb41dd32.jpg

[ قائد لواء الحزم الثاني في القوات السودانية العميد حافظ التاج مكي الحاج ]

الموقع بوست - متابعات
الثلاثاء, 18 سبتمبر, 2018 10:41 مساءً

قال قائد لواء الحزم الثاني في القوات السودانية المشاركة في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، العميد الركن حافظ التاج مكي الحاج، إن "القوات السودانية باقية إلى جانب الشرعية في اليمن، حتى تحقيق النصر وهزيمة المشروع الإيراني ويعود اليمن إلى حضنه العربي".
 
وأضاف في حوار مع موقع الجيش اليمني "سبتمبر نت" أن القوات المشتركة التي تحارب إلى جانب إخوانهم اليمنيين سوف تكون نواة لجيش عربي قوي يمتلك تجارب قتالية عالية".
 
وأوضح أن مليشيا الحوثي مجرد أداءه في يد إيران وعليها أن تعود إلى رشدها قبل فوات الأوان.
 
وقال "أعتقد أن النصر آتٍ لا محالة والآن الجندي في قمة الروح المعنوية والقوات تنطلق بثبات إلى أهدافها، فقط علينا أن نؤمن مكتسباتنا، علينا أن لا نندفع بصورة قد تعطي العدو فرصة لقطع الإمدادات، لابد من تأمين الأهداف لابد من المواصلة في قوة الاندفاع، لابد من التخطيط والتحضير المبكر لكل خطوة والنصر قادم بأذن الله".
 
وأشار إلى أن الفترة الأخيرة هي أكثر الفترات التي خسر فيها العدو خسائر مادية ومعنوية مادية فقد كثيراً من الأسلحة والمعدات والمواقع  كثيراً من القتلى في صفوفهم كثيراً من الجرحى في صفوف العدو .
 
يشار إلى أن القوات السودانية تقاتل إلى جانب الجيش الوطني في إطار التحالف العربي في جبهات ميدي وحرض بالإضافة إلى جبهة الساحل الغربي.
 

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: السودان: قواتنا باقية في اليمن وستكون نواة لجيش عربي قوي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة