شبوة برس: وزير خارجية الشرعية ‘‘اليماني‘‘ يوجه صفعة ‘‘لحيدر العطاس‘‘ ويكذبه عبر القناة الرسمية

شبوة برس 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

خارجية الشرعية تعترف بإقصاء الإنتقالي من مشاورات جنيف 3

 

أكد وزير الخارجية بالحكومة الشرعية خالد اليماني مصداقية ما قاله المجلس الانتقالي الجنوبي في بيانه حول تورط الشرعية والحوثيين في اقصاءه من مشاورات جنيف 3 .

 

وقال اليماني في حوار تلفزيوني بث مساء على قناة اليمن الفضائية ان الشرعية اكدت للمبعوث الاممي مارتن جريفيت على ان اشراك طرف ثالث بالمشاورات خط احمر لا يمكن القبول به .

 

واضاف بان الشرعية حذرت المبعوث الاممي من محاولات جلب طرف ثالث مؤكدة على ضرورة ان يقتصر التفاوض بين طرفي الشرعية والانقلاب .

 

واشار اليماني الى ان المبعوث الاممي لا يزال يحاول جلب طرف ثالث الى مشاورات جنيف مؤكدا رفض الشرعية القبول والتماهي مع ذلك .

 

وكان المستشار برئاسة الجمهورية حيدر ابوبكر العطاس قد نفى ان يكون للشرعية دور باقصاء المجلس الانتقالي الا ان تصريحات اليماني تؤكد مصداقية بيان الانتقالي حول اشتراط الحوثيين والشرعية للمشاركة بجنيف اقصاء الانتقالي واستبعاده من المشاورات .

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبوة برس: وزير خارجية الشرعية ‘‘اليماني‘‘ يوجه صفعة ‘‘لحيدر العطاس‘‘ ويكذبه عبر القناة الرسمية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق