شبوة برس: من يغتال حضرموت ؟؟؟؟

شبوة برس 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

هذه هي القيادات والوجوه والنمط الذي يروق للاخوان المسلمين في حضرموت حتى تعلن حضرموت فشلها الذريع وتستسلم للأمر الواقع حينها سيأتون بأخواني  ينعتونه بالمنقذ لأنقاذ حضرموت  وتفتح له سماء شرعية الاخوان في حكومتهم ويحققون من هذا النجاح المزعوم سيطرتهم التامه على حضرموت من واقع تلبية حاجيات المواطن الذي ضاقت به الأرض بما رحبت وبذلك يحققون غاياتهم من السيطره على حضرموت .

الوضع في حضرموت جدا سيء وينذر بكارثه انسانيه غير مسبوقه .

الانفلات الامني في الوادي الناس تعوم في اكوام من الزباله للأسف وفي حاجه وفقر مدقع حضرموت الغنيه بكل خيراتها تتسول وتمد اليد من العوز والحاجه الأمر الذي لم تعرفه منذ الحرب العالميه الثانيه امر مرعب غريب عجيب .

( حضرموت الوسطيه السلميه ) الى  اين هي ذاهبه  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

حضرموت تنهار بفعل فاعل مع سابق الاصرار وقياداتها ورجالها وعلماها ونخبها واحلافها في قواقعهم وصياصيهم راكدون وفي  عفلتهم يعمهون يا للخزي يا للعار فضيحة بني عبس الى يوم الدين .

 

هبوا يا حضارم هبة رجل واحد وارفعوا اصواتكم واتفقوا وتعاهدوا ولو مره في العمر واتفقوا ماذا نحن الحضارم نريد لحضرموت ؟؟؟ 

بدون وصايه او تحزب او تخوين الميدان ميدانكم والفرصه لن تتكرر والنار تحرق رجل واطيها اسمعوا الاقليم والعالم صوتكم لما لكم من احترام وسمعه مشهود له  وماضي رايته تجول وتصول في كل ارجاء المعموره وتخفق رأيتكم في عقر دارها طفح الكيل وبلغ السيل الزبى من يغتال حضرموت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

 

سلميه سلميه بعزه حضرميه

 

اللواء الركن

سالم سعيد المنهالي               

 ١٦ سبتمبر  ٢٠١٨ م

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبوة برس: من يغتال حضرموت ؟؟؟؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق