شبوة برس: مواطن من محافظة ‘‘هادي‘‘ يحرق نفسه لعجزه عن إطعام أطفاله الخمسة (صورة موجعة)

شبوة برس 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

قدم مواطن بمدينة زنجبار محافظة أبين على إحراق نفسه بسبب الجوع والعجز عن توفير لقمة العيش لأسرته .

 

وقال الزميل الإعلامي "فيصل السعيدي" في منشورة تلقى "شبوه برس" نسخة منه عن الواقعة على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي ,فيسبوك, ان المواطن عبده ناصر عبدالله اسماعيل يسكن حي الطميسي بمدينة زنجبار محافظة ابين نازح من تعز, ولديه خمسة اطفال .

 

وقال الزميل "فيصل السعيدي" ان المواطن المذكور أقدم على إحراق نفسه بالجاز بعد عجزه التام عن توفير لقمة العيش لأطفاله , ولعدم قدرته على مشاهدة اولاده وهم يتضورون جوعا .

 

وأستطرد لافتاً , ان الرجل قرر ان يرحل ,عن هذه الدنيا, لكي لايكون هو الآخر عبئا على الأسرة ، ولا يدري ان الاعمار بيد الله واصبح معضلة اضافيه على تلك الأسرة  المعدمة .

 

 وختم "السعيدي" منشوره بالإشارة إلى ان الرجل قد أسعف إلى مستشفى الرازي العام بمحافظة ابين ثم نُقل إلى عدن ، ومن يجد في نفسه القدرة على عمل الخير عليه التواصل على جوال الأخ رمزي احمد صالح  716397865 المرافق رب الأسرة المنكوبة .

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبوة برس: مواطن من محافظة ‘‘هادي‘‘ يحرق نفسه لعجزه عن إطعام أطفاله الخمسة (صورة موجعة) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق