أخبار عاجلة
يمن فويس : حريق هائل في شارع خولان -
النيلين : كبر :ضرورة الاستمرار في جمع السلاح -


شبوة برس: ما الذي تفعله شبوه.!! ... ‘‘شبوه الثأر، شبوه العنجهية، شبوه التخلف‘‘

شبوة برس: ما الذي تفعله شبوه.!! ... ‘‘شبوه الثأر، شبوه العنجهية، شبوه التخلف‘‘
شبوة برس: ما الذي تفعله شبوه.!! ... ‘‘شبوه الثأر، شبوه العنجهية، شبوه التخلف‘‘

 

قال كاتب جنوبي أن "شبوه" ستنقش في جدار التاريخ بحروف من ذهب حضارة جنوبية خالصة لها ولكل الاجيال.

وقال الكاتب "ياسر علي" في موضوع حصل "شبوه برس" على نسخة منه أن شبوه الثأر، شبوه العنجهية، شبوه التخلف" عناوين ترسخت في أذهان الكثير من جيل الوحدة بفعل ممنهج .

 

وقال الزميل"ياسر" :

• هذه هي ابرز عناوين غرست في عقول جيل الوحدة، فعلٌ ممنهج أراد تشويه واحباط أغنى محافظات الجنوب، حبيسة صراعات قبلية لا تنتهي، قيود فُرضت وعراقيل وُضعت لتكبل انطلاق هذا المارد العظيم.

 

• شبوه التي كانت عاصمة للحضارات تنفض عنها غبار تلك العقود، لتأخذ زمام المبادرة لقيادة انطلاق المارد الجنوبي، هكذا ارادت لنفسها ان تكون السباقة وان تحمل على عاتقها رسم ملامح الدولة، معادن رجالها الاوفياء ذهبٌ خالص حتى وان حاول اولئك طمسه والتشويش عليه، إلا انه سيلمع في النهاية.

 

• تخطو شبوه خطوات ثابتة نحو مستقبل يستحقه اهلها اولا، يتصدر مشهدها البطل البوحري قائدُ النخبة شابٌ حطم كل تلك القيود، وتحرر من سلاسل اعداء الوطن، ليقفز بشباب شبوه نحو الأفضل، بمشورة وحكمة شيوخها ومثقفيها في تناغم بين حكمة الماضي وحماسة الشباب، ليشع نور يضييء كل شبر في ارض شبوه.

 

• تبين شبوه عن نفسها وتخلع عنها رداءً كتم على انفاس اهلها، لتستنشق عبق التقدم والتطور من جديد، بخطوات متزنة مدروسة، يقف خلفها كل اهل شبوه الكرام.

 

• ستأخذ شبوه مكانها الطبيعي ارضاً للحضارة ومنها ستبدأ مرحلة التننوير جنوباً وعلى يديها ستطير احلام شعب بأكمله فشبوه ستنقش في جدار التاريخ بحروف من ذهب حضارة جنوبية خالصة لها ولكل الاجيال.

 

- سلامٌ عليك يا شبوه.

- سلام على اهلك وشعبك العظيم.

 

#شبوه_برس .

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبوة برس: ما الذي تفعله شبوه.!! ... ‘‘شبوه الثأر، شبوه العنجهية، شبوه التخلف‘‘ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق التغيير نت: محافظ تعز يشيد بالدور الريادي لرئيس جامعة تعز
التالى اليمني اليوم: شاهد ( صورة ) القيادي الحوثي الكبير والشديد الصلة بزعيم الحوثيين الذي مثل مقتلة الضربة الاشد للأخير !