أخبار عاجلة
الجزيرة : لماذا يرفض الأطفال الطعام الصحي؟ -


تكنولوجيا نيوز : باي بال يقدم ميزة “الدفع الأن” لتسهيل حصول الشركات على الأموال

تكنولوجيا نيوز : باي بال يقدم ميزة “الدفع الأن” لتسهيل حصول الشركات على الأموال
تكنولوجيا نيوز : باي بال يقدم ميزة “الدفع الأن” لتسهيل حصول الشركات على الأموال

شارك الخبر

أصبح الأن أمر ضروري استخدام المواقع الالكترونية المتخصصة في الوساطة المالية أو التي نستخدمها لإرسال واستقبال الأموال او حتى الشراء اونلاين، وهناك الكثير من تلك المواقع ويعد أشهرها على الإطلاق موقع باي بال.

موقع باي بال يستخدم لإرسال واستقبال الأموال حول العالم دون قيود وأيضا إذا اردت التسوق اونلاين والشراء يمكنك من خلاله أيضا بكل سهولة.

ويضيف موقع باي بال ميزة جديدة الدفع الأن للأنشطة التجارية التي تستخدم باي بال كجزء أساسي لمبيعاتها وهي الحصول فورا على الأموال من المبيعات الناجحة المكتملة دون الخوف من الاحتيال او شكاوى العملاء.

سابقا كانت الشركات التي تستخدم باي بال كوسيط بينها وبين العملاء تشتكي من تأخير وصول الأرباح إليها وقد يصل التأخير أحيانا الى أكثر من 21 يوما ولذلك تقدم الميزة الجديدة حل لتلك المشكلة والتخلص من تعليق الأموال وتشجيع الشركات والافراد على استخدام باي بال.

ويذكر موقع باي بال أن السبب الأساسي في تأخير الأموال هو الاشتباه في الاستيلاء على الحساب او الأنشطة الاحتيالية أو الالتزام بلوائح مكافحة غسيل الأموال والعقوبات الملزمة.

والجدير بالذكر يوجد أكثر من 19.5 مليون مؤسسة تجارية تستخدم خدمات باي بال بشكل أساسي وميزة الدفع الأن Funds Now سوف تشجع المزيد من الشركات على استخدامه، حتى الان تم طرح تلك الميزة في الولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة واستراليا على أن تقوم باي بال بدفع الميزة الى باقي البلدان حول العالم في أقرب وقت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تكنولوجيا نيوز : باي بال يقدم ميزة “الدفع الأن” لتسهيل حصول الشركات على الأموال في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تكنولوجيا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تكنولوجيا نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق التقنية بلا حدود : الوضع الداكن الذي تم إنتظاره متاح الان على يوتيوب.
التالى التقنية بلا حدود : تقرير Macerkpof يدعي معرفة أسعار مجموعة هواتف iPhone القادمة