أخبار عاجلة
النيلين : 9 طرق تجعلك ضحية للقرصنة -
يافع نيوز : إضراب المعلمين … وصنج الحكومة -


تكنولوجيا نيوز : أونر ستطلق أول هواتفها التى تدعم اتصال الجيل الخامس 5G العام القادم

تكنولوجيا نيوز : أونر ستطلق أول هواتفها التى تدعم اتصال الجيل الخامس 5G العام القادم
تكنولوجيا نيوز : أونر ستطلق أول هواتفها التى تدعم اتصال الجيل الخامس 5G العام القادم

شارك الخبر

أعلنت شركة أونر العلامة التجارية الفرعية لشركة هواوي الرئيسية أنها ستقوم بإطلاق أول هاتف ذكي يستطيع تشغيل شبكات الجيل الخامس 5G خلال عام 2019 ولكنها لم تذكر التاريخ بالتحديد، وتعد شركة أونر من أحدث الشركات التي قررت دخول عالم شبكات الجيل الخامس 5G.

وذكر السيد جورج جاو –الرئيس التنفيذي لشركة أونر- خلال  مؤتمر INS العالمي لعام 2018 الذي عقد في بكين أن ذلك الهاتف سيكون  أول هاتف ذكي لشركة أونر يستطيع تشغيل 5G سيصدر في عام 2019، ولكنه لم يقدم إطار زمني واضح حتى الأن خلال حديثه في المؤتمر العالمي.

وأيضا ذكر السيد جورج جاو أن شركات الاتصالات العالمية يجب عليها الأن تقديم أفضل الحلول لعملائها المستخدمين لشبكات الجيل الخامس 5G وعليها أيضا تقديم الخطط الخاصة بها لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة.

ويبدوا أن عام 2019 سيكون العام الذي نري فيه شبكات الجيل الخامس على الهواتف الذكية الخاصة بنا ولكن تواجه العديد من المستخدمين مشكلة أن هواتفهم لا تدعم الشبكات الجديدة.

وقامت هواوي سابقا الإعلان عنها أول شركة سوف تقدم هواتف تدعم شبكات الجيل الخامس وتليها سامسونج ولينوفو وهاهي أونر تنضم الى القائمة ونتوقع أن تشمل القائمة المزيد من مصنعي الهواتف الذكية على نهاية العام الجاري، ونتوقع أيضا إطلاق معظم الهواتف التي تدعم تقنية الجيل الخامس خلال النصف الأول من العام القادم 2019.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تكنولوجيا نيوز : أونر ستطلق أول هواتفها التى تدعم اتصال الجيل الخامس 5G العام القادم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تكنولوجيا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تكنولوجيا نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق CENT LEGO Ideas Old Fishing Store for $130 + free shipping - CNET
التالى اخبار التطبيقات: لعبة Let It Die قادمة لمنصة الـ PC في 26 سبتمبر الجاري !