أخبار عاجلة


تكنولوجيا نيوز : جوجل تقدم لك ميزة البحث عن الوظائف المتاحة باللغة العربية

تكنولوجيا نيوز : جوجل تقدم لك ميزة البحث عن الوظائف المتاحة باللغة العربية
تكنولوجيا نيوز : جوجل تقدم لك ميزة البحث عن الوظائف المتاحة باللغة العربية

يعاني وطننا العربي من صعوبة الوصول الى الوظائف المتاحة من قبل الشركات المختلفة ويوجد العديد من المواقع التي تقدم العون في ذلك ولكنها لا تستطيع تلبية الطلب المتزايدة على الوظائف حول العالم العربي بشكل عام.

أعلنت جوجل عن ميزة جديدة ضمن محرك البحث الشهير الخاص بها والتي يستطيع من خلالها المستخدم البحث عن فرص العمل الجديدة من خلال صفحة محرك البحث جوجل الرئيسية.

تهدف جوجل الى توفير فرص العمل للشباب من المنطقة العربية والمتحدثين بالعربية في العموم حيث يقوموا بالبحث والتقدم للوظائف وإضافة ميزة هامة هو تشغيل التنبيهات كلما تم نشر وظيفة جديدة يتلقى الباحثين عن الوظائف رسائل الكترونية عبر البريد الخاص بهم.

يستطيع الباحث عن فرص العمل البحث بكلمات متعلقة بالوظائف مثل ” فرص عمل ” “وظائف متاحة” وستظهر النتائج تحتوي على الوظائف المتنوعة والنتائج التفصيلية الخاصة بها مثل تاريخ النشر وموقع الوظيفة المتاحة بالإضافة الى جميع التفاصيل المتعلقة بالوظيفة والتي تم تحديدها مسبقا من قبل صاحب العمل.

والجدير بالذكر أن جوجل قامت بالتعاون مع العديد من مواقع التوظيف الشهيرة مثل بيت.كوم ووظف وموقع فرصنا وجوبزيلا.

ذكر السيد طارق عبد الله المدير الإقليمي في الشرق الأوسط لشركة جوجل” تهدف جوجل على تعزيز مشاركتها في العمل الإقليمي واستخدام اللغة العربية بشكل موسع من قبل حتى نستطيع جذب المستخدمين من مختلف الاعمار أيضا، وتسعي جوجل باستمرار على تطوير محرك البحث احتياجات المستخدمين المتزايدة”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تكنولوجيا نيوز : جوجل تقدم لك ميزة البحث عن الوظائف المتاحة باللغة العربية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تكنولوجيا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تكنولوجيا نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هاشتاق عربي: القيسي يلتقي شباب سابلة الحسن
التالى اخبار التطبيقات: إل جي تكشف عن UltraGear 34GK950 شاشة جيمنج تدعم كل من G-Sync و FreeSync