تكنولوجيا نيوز : مايكروسوفت تقدم تطبيق”Your phone” للمزامنة بين ويندوز 10 والأندرويد

تكنولوجيا نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

قدمت شركة مايكروسوفت أجهزة هواتف ويندوز فون والتي انتشرت لفترة ولكنها لم تواصل النجاح وأعلنت مايكروسوفت وقف تحديثاتها وانتاجها مرة أخرى.

أصبح هدف شركة مايكروسوفت مركزا على نظام التشغيل الخاص بها الأشهر على الاطلاق ويندوز وأرادت تقديم تقنيات تقوم على الربط بين أجهزة هواتف أندرويد وهواتف أيفون.

أعلنت الشركة عن تطبيق ‘Your Phone’ لويندوز 10 في وقت سابق من هذا العام، والذي وعد بإرسال إشعارات ورسائل من أجهزة الاندرويد إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي، هذه الوظيفة أصبحت أخيرًا في إصدارات Windows 10 Insider.

تم طرح الإصدار 10755 من نظام التشغيل ويندوز 10 خلال الأيام القليلة الماضية، وهو يتضمن تطبيق ‘Your Phone’ الذي طال انتظاره.

بمجرد فتح التطبيق، سيطلب منك تثبيت حزمة “تطبيقات مايكروسوفت” على جهاز الاندرويد الخاص بك. عندما يتم تسجيل كل من جهاز الكمبيوتر والهاتف بنفس حساب مايكروسوفت، وتقبل بعض الأذونات على جهاز الاندرويد ، سيتم مزامنة الرسائل والصور بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر الشخصي.

من خلال التطبيق المثبت على جهاز الكمبيوتر يمكنك إرسال واستقبال رسائل SMS ، بالإضافة إلى تنزيل الصور وعلى الرغم ان التطبيق لايزال في مراحل النسخة التجريبية ولكن يبدوا انه مفيد للغاية وننتظر المزيد من التطوير.

يمكنك التحميل من خلال الرابط التالي “تطبيقات  مايكروسوفت”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تكنولوجيا نيوز : مايكروسوفت تقدم تطبيق”Your phone” للمزامنة بين ويندوز 10 والأندرويد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تكنولوجيا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تكنولوجيا نيوز

إخترنا لك

0 تعليق