أخبار عاجلة


تقنية نت: إنستقرام تختبر ميزة العلامات في مقاطع الفيديو


᷂حلوى القطن ‏22 دقيقة مضت تقارير واخبار 13 زيارة

إنستقرام تختبر ميزة العلامات في مقاطع الفيديو

إنستقرام تختبر ميزة العلامات في مقاطع الفيديو - انستغرام Instagram

بدأت إنستقرام اختبار ميزة جديدة للعلامات في المنشورات ولكن هذه المرة داخل الفيديو وليس الصور مثلما كانت العادة على التطبيق أو على الشبكة الأم فيسبوك، حيث أن الميزة ستتيح للمستخدمين وضع إشارة لأصدقائهم عند ظهورهم في مقطع الفيديو الذي تم نشره.

وكان موقع التقنية TechCrunch قد وصل إلى المعلومات مبكرًا، وبعدها قامت الشركة بتأكيد الميزة الجديدة المشابهة لميزة الإشارات الموجودة في الصور.

وبسبب طبيعة الفيديو، فإن ظهور الأشخاص الذين تمت الإشارة لهم لكن يكون بمجرد الضغط على الأيقونة الصغيرة في جانب أسفل الصورة، حيث أنه بمجرد الضغط على الأيقونة ستظهر أسماء جميع الأشخاص الموجودين. لكن في الفيديو فإن الأمر سيكون مختلفًا، حيث بمجرد الضغط على الأيقونة بأسفل الفيديو، فإن نافذة جديدة ستظهر بقائمة للأسماء الموجودة داخل الفيديو، وذلك لصعوبة إدراج جميع الأشخاص معًا أثناء عرض الفيديو.

وستكون هذه الميزة متاحة لبعض المستخدمين حول العالم فقط، كما ستكون متوفرة على تطبيقات الهواتف الذكية دون توفرها على الويب.

Source link

شارك هذا الموضوع:

شاركها

شاهد أيضاً

تطبيق Digital Wellbeing من قوقل لتتبّع استخدام الهاتف من الرائع أن نجد الشركات الكبيرة أمثال أبل …

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تقنية نت: إنستقرام تختبر ميزة العلامات في مقاطع الفيديو في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تقنية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تقنية نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اخبار التطبيقات: 30% من حصة المعالجات المركزية المكتبية قد تذهب لـ AMD بفضل تأخر إنتل ونجاح Ryzen
التالى عالم التقنية : نظام كروم 70 سيوفر فصل تسجيل الدخول لمواقع الويب بالاعتماد على المتصفح