أخبار عاجلة
سكاي نيوز: مدينة أوروبية تفرض غرامة على الجلوس -


تقنية نت: هاتف iPhone ذو شاشة LCD قد يكون اسمه “iPhone Xr” وليس “iPhone 9”


1.ℳ ملاذ الطير ? ‏1 ساعة مضت عالم أبل 24 زيارة

هاتف iPhone ذو شاشة LCD قد يكون اسمه “iPhone Xr” وليس “iPhone 9”


نحن نعلم بأن هواتف iPhone ذات شاشة OLED التي ستُطلقها آبل هذا العام ستحمل اسم “iPhone Xs” و “iPhone Xs Max” على الأرجح. أما بالنسبة لهاتف آبل الثالث الجديد، فهو سيكون جهاز ذو سعر اقتصادي بشاشة LCD وأبعاد 6.1 بوصة، وقد يحمل اسم “iPhone Xr”.

تحدّث المُحرّر Jeremy Horwitz لموقع venturebeat، إن اسم “iPhone Xr” من المُفترض أن يكون لهاتف iPhone ذو شاشة LCD وقياسات 6.1 بوصة، وهو الذي سيكون تحت هاتف iPhone Xs وفوق هاتف iPhone 8 وiPhone 8 Plus في مجموعة آبل، بالإضافة إلى أن الهاتفين الآخرين سيحملان اسم “iPhone Xs” و”iPhone Xs Max”.

هاتف iPhone ذو شاشة LCD قد يكون اسمه iPhone Xr

رغم كُل ذلك إلا أن العديد من مُستخدمي هواتف iPhone لم تُعجبهم التسميات المُتوقعة، حيث قال مُحرّر موقع idownloadblog على سبيل المُزاج، “جرب نطق اسم “iPhone Xs Max”، وستُدرك صعوبة الأمر”.

هاتف iPhone ذو شاشة LCD قد يكون اسمه iPhone Xr

واقترح المُحرّر ذاته أن يتم إعادة صياغة العلامة الكاملة لإصدارات LCD باسم “iPhone” و”iPhone Pro” لطرازات OLED، بشكل مُشابه لخط iPad. لكن المُحرّر Jonh Gruber، أشار إلى أن استخدام  اسم “iPhone Pro” سيكون من المنطقي أن يُصاحبه تغيير كامل بالشكل، مثلما يحدث عند التخلُّص من النُتوء.

Source link

شارك هذا الموضوع:

شاركها

شاهد أيضاً

أول فيديو تصوّري لما سيبدو عليه شكل هاتف iPhone XS القادم بعد …

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تقنية نت: هاتف iPhone ذو شاشة LCD قد يكون اسمه “iPhone Xr” وليس “iPhone 9” في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تقنية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تقنية نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اخبار التطبيقات: افضل الحواسب المحمولة التي تم الاعلان عنها في IFA 2018
التالى CENT Rocket Copters Slingshot LED Helicopters for $6 + free shipping - CNET