أخبار عاجلة


التقنية بلا حدود : Epson تطلق جهاز Pro Cinema 4050 إلى الأسواق

التقنية بلا حدود : Epson تطلق جهاز Pro Cinema 4050 إلى الأسواق
التقنية بلا حدود : Epson تطلق جهاز Pro Cinema 4050 إلى الأسواق

أطلقت شركة Epson أحدث أجهزة العرض السينمائي Pro Cinema 4050 المخصص للعرض المنزلي، بدقة عرض 4K وسعر 2399 دولار.


اعلان



بعد إعلان Epson الأول خلال فعاليات CEDIA Expo 2018 عن أحدث أجهزة العرض Ultra HD الذي يعرف بجهاز Pro Cinema 4050، تطلقه Epson اليوم للمستخدمين مع ميزة تشغيل محتوى 4K HDR بأعلى سطوع وتوازن في الألوان وأكبر نطاق في التدرج اللوني.

كما تقدم Epson جهاز عرض Pro Cinema 4050 مع تقنية رقاقة 3LCD الجديدة، التي تعالج أهم العيوب التي عرفت عادة في أجهزة العرض المسرحي المنزلي rainbow، أيضاً يدعم Pro Cinema 4050 أكبر نطاق من التدرج اللوني، مع أعلى تباين يدعمه HDR10.

أيضاً من المميزات الجديدة التي يأتي بها جهاز العرض تقنية pixel-shifting، التي تعمل على رفع جودة عرض الفيديو إلى 4K، كما يقدم نسبة تباين تصل إلى 200000:1 ويدعم سطوع 2400، ونطاق ألوان DCI-P3، مع جودة عرض تدعمها تصميم يحتوي على 15 طبقة من العدسات الواسعة، التي تضمن صورة نقية دون أي تشويش أو شوائب.

جهاز عرض Pro Cinema 4050 تدعمه أيضاً رقاقة معالج رقمية 12-bit مع أداة تحكم للحركة تضمن عرض إنسيابي لإطارات الفيديو، أيضاً تأتي العدسات مع محرك ثلاثي المحاور دقيق لدعم تركيز أكبر وزيادة في التكبير تصل إلى 2.1x كما تدعم تحريك العدسات إلى 10 أوضاع محددة مسبقاً، إلى جانب إمكانية الضبط أفقياً أو رأسياً لأفضل عرض.

بالتأكيد تأتي كل هذه المميزات من Epson في جهاز عرض Pro Cinema 4050 المسرحي الجديد بسعر مرتفع 2399 دولار أمريكي، لكن قد يرى بعض المستخدمين أنها مميزات تستحق هذا السعر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التقنية بلا حدود : Epson تطلق جهاز Pro Cinema 4050 إلى الأسواق في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التقنية بلا حدود وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العربية نت : كيف تمنع "غوغل" من تتبع موقعك الجغرافي؟
التالى عالم التقنية : هل ينتهي العصر الذهبي لـ”خرائط جوجل” بعد التعديلات الأخيرة بسعر خدمات المُطورين؟