عالم التقنية : انستقرام تطلق بوابة إرشادية للأمان على منصتها خاصة بالآباء

عالم التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

انستقرام تطلق بوابة إرشادية للأمان على منصتها خاصة بالآباء

في الوقت الذي يعانى منه كثير من الآباء من التطور المستمر لوسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام، ومحاولتهم فهم الأدوات والإضافات التي تحدث بشكل دوري على التطبيقات، لكي يكونوا على دراية بوسائل الأمان والعناية بأطفالهم في نفس الوقت، قامت انستقرام بعرض بوابة إرشادية خاصة بالآباء لتعريفهم على وسائل أمان قد يكونوا في غفلة عنها داخل التطبيق.

وذلك لتسهل عليهم التعامل وفهم مستلزمات كل ركن فيه، بداية من كيفية التبديل بين الحساب من خاص إلى عام، وتعريفهم على نظام التوقيت التي أطلقته الشركة مسبقاً، والذي يسمح بمراقبة الفترة الزمنية التي قضاها الطفل أو الشخص على هذه المنصة الاجتماعية، وينبههم لأخذ قسط من الراحة في حال تجاوز الحد الزمني الذي تم تحديده مسبقاُ بواسطة هذه الأداة.

ويوفر التطبيق للآباء العديد من المزايا أيضاً، فهو يشجعهم على معرفة الصحة العقلية لأبنائهم المراهقين وذلك من خلال التعليقات المباشرة لهم، وماهية الأشخاص والحسابات التي يتابعوها، بالإضافة إلى إمكانية اقتراح الآباء حسابات معينة على أبنائهم، وتقديم بعض المتطلبات في سبيل بدء محادثة مع أشخاص أخريين.

ليس هناك أي ميزات تابعة لهذا العرض التوضيحي، إنما تسعى انستقرام بهذه الطريقة لدفع الآباء قليلي الخبرة في هذا المجال خطوة للأمام لاستكشاف هذا الجانب من العالم الرقمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التقنية : انستقرام تطلق بوابة إرشادية للأمان على منصتها خاصة بالآباء في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التقنية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق