التقنية بلا حدود : Snap تعلن عن نماذج Veronica و Nico الجديدة من نظارات Spectacles 2

التقنية بلا حدود 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أعلنت Snap عن أنماط Veronica و Nico الجديدة من نظارات Spectacles 2. و هي تحتوي على جميع الميزات نفسها الموجودة في النموذج الأول و الذي تم إطلاقه في شهر أبريل، و لكن هذه المرة بنظره تقليدية.

و تختلف الطراز الجديدة من النظارات أيضًا بطريقتين أخريين. حيث تأتي بعدسات مستقطبة، و مع حافظة سوداء شبه مرنة بدلاً من حافظة صغراء قاسية غير مرنة و التي سوف تحصل عليها مع نظارات Spectacles 2 الأصلية.


اعلان



و هي متوفر الآن لكل من أنماط Veronica و Nico بسعر 199 دولار بكميات محدودة. و في هذا الخريف ، سيتم بيعها أيضًا في متاجر مختارة مثل Nordstrom و Neiman Marcus في الولايات المتحدة و مجموعة متنوعة من تجار التجزئة في أوروبا. و كما هو الحال من قبل، سيتيح Lensabl، شريك Snap، للعملاء الحصول على عدسات طبية لنظارتهم. و كلا الطرازين متوفران باللون الأسود فقط في الوقت الحالي.

المصدر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التقنية بلا حدود : Snap تعلن عن نماذج Veronica و Nico الجديدة من نظارات Spectacles 2 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التقنية بلا حدود وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التقنية بلا حدود

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق