عالم التقنية : إحدى أكبر منصات العمل الحر Upwork تسعى لطرح أسهمها في بورصة Nasdaq

عالم التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

يبدو أن شركة Upwork المعروفة بمنصتها للعمل الحر والتي تعتبر من أكبر المنصات في هذا المجال عالميًا، في طريقها للتحول من شركة خاصة إلى عامة بعد تعبئة طلب انضمامها إلى سوق البورصة الأمريكي Nasdaq تحت اسم UPWK.

وتمتلك المنصة أكثر من 375,000 شخص يعملون بنظام القطعة أو العقود؛ وتحوي كتاب، مطورين، مترجمين، مسوقين، إداريين، مدرسين، وغيرهم من أصحاب المهارة والكفاءة الذين يقدمون خدماتهم على الموقع.

كانت أعمال الشركة قد ارتفعت لأكثر من 1.5$ مليار، كما استطاعت تحقيق أرباح وصلت أكثر من 225$ مليون بفضل تواجد 475 ألف عميل بينهم أكثر من 95 ألف عميل دائم بما يشمل كبرى الشركات من نحو 180 بلد مختلف يقدمون وظائف لأكثر من 375 ألف شخص.

وتعتبر Upwork ناتج من اتحاد منصتي العمل الحر oDesk وElance في 2015، قبل أن يتقرر تسمية المنصة بالاسم الحالي.

وبالتركيز على تجربة العمل على الموقع وتأثير ذلك على العاملين، فإن الأمر سيكون له إيجابيات وسلبيات حول بيئة العمل وعمولات الموقع على الغالب، لكن بكل تأكيد ستسعى الشركة لجذب المزيد من العملاء بعد تحولها لشركة عامة حتى لو كان على حساب تخفيض العمولات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التقنية : إحدى أكبر منصات العمل الحر Upwork تسعى لطرح أسهمها في بورصة Nasdaq في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التقنية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق