التقنية بلا حدود : Locky تقدم مفتاحًا ذكيًا بديلاً عن قفل الباب

التقنية بلا حدود 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تحاول الكثير من الشركات العثور على طرق لإضافة الميزات الذكية إلى حياتك اليومية، فقد قامت شركة Locky بإطلاق مفتاح ذكي، فبدلًا من إضافة قفل ذكي إلى منزلك، فإنه يضيف ميزات ذكية إلى مفتاحك المعدني العادي.

يستخدم هذا المفتاح الذكي اتصال بلوتوث مع بعض أجهزة الاستشعار لكي يخبرك متى تستخدمه لقفل الباب وإلغاء قفله.


اعلان



كما يسمح لك أيضًا ببعض الأشياء المختلفة، حيث يمكن لتطبيق Locky تتبع ما إذا كان بابك مغلقًا أو غير مغلقًا استنادًا إلى كيفية استخدام المفتاح. كما يمكنه أن ينبهك ما إذا كان مفتاحك يخرج من نطاق هاتفك، هذا وبالإضافة إلى انه يحتوي على مكبر صوت، فإذا فقدت المفتاح، يقوم الجهاز بإصدار صوت لمساعدتك في العثور عليه. يمكن للمفتاح أيضًا أن يتتبع عدة أبواب تستخدم نفس المفتاح ما دمت قد فعّلت اتصال البلوتوث لكل واحد، حتى تتمكن من تحديد جميع الاقفال.

تعتبر قدرات مفتاح Locky محدودة إلى حد ما، فإذا خرجت وأدركت بعد ذلك أنك قد تركت الباب دون ان تقفله، فلا يوجد شيء يمكنه فعله. فإن النظام لا يرتبط بالقفل بأي طريقه، لذلك لا يمكنك تأمين منزلك عن بُعد. وفي الوقت نفسه، إذا كنت ستقفل بابك يدويًا عن طريق القفل، فأن المفتاح لن يعرف ذلك أيضًا، حيث انه لا يعرف حقيقة وضع بابك بالفعل.

تشغل شركة Locky حاليًا حملة مع موقع التمويل الجماعي للمشاريع المبتكرة Kickstarter والتي قد تجاوزت هدفها الذي يبلغ 10000 دولار. يتم بيع الوحدات بسعر 55 دولار، أو حزمة مع ثلاث أجهزة لتتبع عدة أقفال مقابل 84 دولارًا. كما انها تقدم جدول زمني للشحن السريع، وسيتم إطلاق الوحدات في شهر فبراير.

تعتبر شركة Locky شركة جديدة تمامًا ولم تقوم بشحن أي منتج من قبل، لذا ضع في اعتبارك أن هناك مخاطرة التأخير مع حملات Kickstarter، خاصة من الشركات الناشئة.

المصدر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التقنية بلا حدود : Locky تقدم مفتاحًا ذكيًا بديلاً عن قفل الباب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التقنية بلا حدود وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق