تقنية نت: رسميًا تصميم أوتلوك الجديد متاح للجميع على ويندوز والويب

تقنية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

᷂حلوى القطن ‏2 ساعتين مضت تقارير واخبار 26 زيارة

رسميًا تصميم أوتلوك الجديد متاح للجميع على ويندوز والويب

Microsoft Outlook

لأوّل مرة كشفت مايكروسوفت عن التصميم الجديد لتطبيق البريد الإلكتروني خاصتها أوتلوك “Outlook” في الخريف الماضي، والآن أعلنت الشركة عن إتاحة هذا التصميم لجميع المستخدمين سواء على ويندوز أو الويب، وعلى غرار تصميم “جيميل” المُعلن عنه في الآونة الأخيرة، ستتمكّن من تبديل إعادة التصميم بضغطة زر، أو الرجوع إلى المظهر الكلاسيكي إذا لم تكن حريصًا جدًا على التغييرات.

رسميًا تصميم أوتلوك الجديد متاح للجميع على ويندوز والويب

وبعيدًا عن الإصلاح المرئي في واجهات التطبيق، هناك العديد من الميزات الجديدة والأخرى، وجميعها تقع تحت بند التخصيص، بمعنى إمكانية المستخدمين تخصيص الشكل واللون والحجم “ما يراه مناسبًا”، جنبًا إلى جنب دعم القدرة على إضافة عناصر لشريط أوتلوك الرئيسي.

رسميًا تصميم أوتلوك الجديد متاح للجميع على ويندوز والويب

وهناك لوحة التنقل الجديدة التي ستسمح لك بإدارة حسابات متعددة والوصول الى المجلدات والتبديل بين البريد الوارد، والوصول إلى التقويم ودفتر العناوين، أخيرًا لا يتوفر Outlook الجديد بعد على نظام التشغيل Mac، ومع ذلك يمكن تجربة تصفّح الإصدار الجديد على الويب في أي وقت.

Source link

شارك هذا الموضوع:

شاركها

شاهد أيضاً

ياهو تطلق تطبيق جديد لعرض الأخبار والطقس والمزيد في مكان واحد فعليًا لدى ياهو تطبيقات …

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تقنية نت: رسميًا تصميم أوتلوك الجديد متاح للجميع على ويندوز والويب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تقنية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تقنية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق