التقنية بلا حدود : مكبر الصوت Pure DiscovR يأتي بالمساعد أليسكا مع إمكانية إيقافه عن الإستماع

التقنية بلا حدود 0 تعليق 0 ارسل طباعة

يمكننا أن نري الكثير من مكبرات الصوت اللاسلكية العادية المزودة بميكرفونات، ولكن نعتقد أن Pure DiscovR قد يكون مختلف قليلا.

أنه مكبر الصوت مع Amazon Alexa  والذي يحتوي على نافذة منبثقة يمكن فيها الدفع بالميكروفونات التي تستخدم للتواصل مع Alexa كما يمكن أيضا إيقاف Alexa للاستماع إلى ما تقوله في المنزل عند الرغبة بهذا.


اعلان



كما يحتوي أيضا مكبر الصوت Pure DiscovR  على “Quick Corners” على اختصارات اللوحات العلوية والتي يمكنك تعينها لتنفيذ أي أمر صوتي، أو أي قائمة تشغيل أو محطة راديو بالتأكيد هذه ميزة أنيقة نرغب في اختبارها بأنفسنا.

وكما هو الحال في معظم سماعات Pure فهو يأتي مع عناصر تحكم لتشغيل الموسيقي، واحدة منها لكتم صوت المايكروفون ولكنها ليست أزرار ولكنها شاشات تعمل باللمس، كما يعمل أيضا مكبر الصوت ببطارية يمكنها أن تدوم حتى 15 ساعة.

يأتي أيضا بميزات Wi-Fi مع اتصال Alexa ، ودعم Bluetooth، Spotify Connect ودعم AirPlay 2 و 3.5mm aux.

الجدير بالذكر أنه سيبدأ في البيع ابتداء من شهر أكتوبر بتكلفة 229.99 جنيها إسترليني.

المصدر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التقنية بلا حدود : مكبر الصوت Pure DiscovR يأتي بالمساعد أليسكا مع إمكانية إيقافه عن الإستماع في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التقنية بلا حدود وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التقنية بلا حدود

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق