تكنولوجيا نيوز : إكسبيريا XZ3 شاشته هي الأفضل بالعالم

تكنولوجيا نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

استعانت شركة سوني بمؤسسة Strategy Analytics المتخصصة في بحوث السوق لإجراء اختبار هاتف إكسبيريا XZ3 من ناحية شاشته، وهي الشاشة الى تستخدم تكنولوجيا OLED التي تصل دقتها 1440×2880  بكسل.

ومن اجل الاختبار والمنافسة قامت مؤسسة Strategy Analytics بوضع أشهر الهواتف الموجودة في السوق حاليا مثل هواتف ايفون X و جالكسي S9 وهوواي P20.

تم إخفاء الأجهزة لإزالة الأفكار المسبقة، وتم بعد ذلك رفع سطوع الشاشة إلى الحد الأقصى، والاحتفاظ بإعدادات الصورة في الوضع الافتراضي، وتم عرض صور الاختبار والفيديو في وقت واحد. في الواقع، عرض على المستهلكين صور ومقاطع فيديو والعرض الترويجي لفيلم Venom على اليوتيوب، وبعد ذلك طلب من المستهلكين تقييم كل شاشة حسب الوضوح والسطوع، والتباين والحدة والحيوية وجودة الألوان.

النتيجة النهائية هي فوز ساحق للهاتف Xperia XZ3 بنسبة 70 في المئة ليتم اختياره بعد ذلك ليصبح صاحب أفضل شاشة، ويليه الهاتف iPhone X بنسبة 13 في المئة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تكنولوجيا نيوز : إكسبيريا XZ3 شاشته هي الأفضل بالعالم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تكنولوجيا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تكنولوجيا نيوز

0 تعليق