أخبار عاجلة
المصري اليوم : نجوم فى سماء الطب ا.د. رشاد برسوم -
المصريون : نشاط مكثف للرئيس "السيسي" في نيويورك -


التقنية بلا حدود : IFA2018: هاتف Huawei Mate 20 Lite رسميا بكاميرا مزدوجة أمامية و خلفية

التقنية بلا حدود : IFA2018: هاتف Huawei Mate 20 Lite رسميا بكاميرا مزدوجة أمامية و خلفية
التقنية بلا حدود : IFA2018: هاتف Huawei Mate 20 Lite رسميا بكاميرا مزدوجة أمامية و خلفية

قامت شركة هواوي بالإعلان عن مواصفات هاتف Mate 20 Lite في IFA. حيث سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 + 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة F / 1.8. و يوجد أسفله ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مع وضع فلاش LED على يسار العدستين.

و تتميز الشاشة الأمامية بعرض شاشة FullView كبير الحجم. و على عكس P20 و P20 Pro ، فإن النتوء على Mate 20 Lite أوسع إلى حد ما. بسبب و جود كاميرا أمامية مزدوجه بدقة 24 + 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة F / 2.0.


اعلان



المواد المستخدمة جسم الهاتف هي المعدن و الزجاج، مع تصميم حافة منحنية متميزة. و تشمل خيارات الألوان Sapphire Blue و الأسود و Platinum Gold.

و سوف يتوفر هاتف Huawei Mate 20 Lite للشراء بسعر 379 جنيه إسترليني في Carphone Warehouse و Vodafone اعتبارًا من 5 سبتمبر و EE اعتبارًا من أكتوبر. كما سيكون الجهاز متاحًا للشراء في Tesco و Argos.

و سوف يأتي الهاتف بشاشة من نوع LCD بمقاس 6.3 بوصة مع دقة (FHD + (2340 × 1080. و بنسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9.

بالإضافة إلى 4 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي و التي تعمل جنبا إلى جنب مع معالج ثماني النواة Kirin 710 SoC و GPi Mali-G51. تقتصر مساحة التخزين على 64 جيجابايت، و لكنها قابلة للتوسعة عبر بطاقة microSD ، ومن المفترض أن توفر بطارية كبيرة بسعة 3750 ملي أمبير.

و سيتم تشغيل الهاتف بنظام Android 8.1 Oreo، و لكن من المحتمل أن يكون قابلًا للترقية إلى Android 9 Pie في المستقبل القريب.

المصدر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التقنية بلا حدود : IFA2018: هاتف Huawei Mate 20 Lite رسميا بكاميرا مزدوجة أمامية و خلفية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التقنية بلا حدود وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اخبار التطبيقات: تعرف على متطلبات تشغيل بيتا Battlefield V المفتوحة
التالى تقنية نت: IFA 2018 : مايكروسوفت تعلن عن تحديث ويندوز 10 في أكتوبر