أخبار عاجلة
بوابتي : ترامب يسمي غلطة أمريكا التاريخية -
النيلين : هل ما زال هناك أمل للعيش على كوكب آخر؟ -


تكنولوجيا نيوز : الكشف رسميا عن هاتف بلاك بيري KEY2 LE اقتصادي التكلفة

تكنولوجيا نيوز : الكشف رسميا عن هاتف بلاك بيري KEY2 LE اقتصادي التكلفة
تكنولوجيا نيوز : الكشف رسميا عن هاتف بلاك بيري KEY2 LE اقتصادي التكلفة

أطلقت شركة TCL هاتف بلاك بيري KEY2 LE خلال معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، ومن المفترض ان يكون الهاتف الجديد النسخة البديلة الارخص لهاتف بلاك بيري KEY2 الذي تم إطلاقه بسعر مبالغ فيه.

الهاتف بلاك بيري KEY2 LE  الجديد يضم كذلك شاشة بحجم 4.5 إنش وبدقة 1080×1620 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميجابكسل للمستشعر الثاني مع العلم بأن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 2.2، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.4. وعلاوة على ذلك، فالهاتف الجديد يضم بطارية بسعة 3000mAh، ويعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo.

يحمل هاتف بلاك بيري KEY2 LE ثلاث ألوان مختلفة جديدة تشمل الأسود والذهبي والاحمر ولم يتم تحديد الموعد المحدد لإطلاق الهاتف في الأسواق، ولكن تأكد رسميًا أن نسخة 32 جيجا بايت من هذا الهاتف ستكلف 399 دولار أمريكي، في حين ستكلف نسخة 64 جيجا بايت نحو 449 دولار أمريكي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تكنولوجيا نيوز : الكشف رسميا عن هاتف بلاك بيري KEY2 LE اقتصادي التكلفة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تكنولوجيا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تكنولوجيا نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق التقنية بلا حدود : ساعات Polar الجديدة تدعم المستخدم حتى 40 ساعة
التالى عالم التقنية : تحديث تويتر يضيف قنوات البث والأخبار المهمة في أعلى الصفحة