التقنية بلا حدود : شركة ZTE تعود مجددًا وقد تُعلن عن Axon 9 في معرض IFA 2018

التقنية بلا حدود 0 تعليق 0 ارسل طباعة

بعد المشكلات التي حدثت مع شركة ZTE والتي أدت إلى منع الشركة من التعامل مع الولايات المتحدة بسبب استخدامها لمكونات أمريكية الصنع في البلدان التي لم يكن من المفترض أن تقوم فيها بذلك، أصبحت الشركة الآن بإمكانها العمل من جديد، ولكن سيتعين عليها إعادة تسمية نفسها لتتمكن من الدخول إلى الولايات المتحدة مرة أخري.

فبعد عدة أشهر من المناقشات بين الحكومة الامريكية والصينية، تستعد شركة ZTE الآن للإعلان عن هواتفها مرة أخري. فقد قامت ZTE بنشر ملصق على موقع تويتر والذي أشار إلى ان الشركة تستعد لشيء ما في معرض IFA الذي سيقام في الفترة ما بين 31 أغسطس و 5 سبتمبر، ولكن لم يتم ذكر ما الذي ستقوم به الشركة بالتحديد.


اعلان



كما قد تم تسريب صورة دعائية للشركة والتي ظهر بها رقم 9، وهو مؤشر واضح على أن الشركة ستُعلن عن هاتف Axon 9، ولكننا لا نعرف مدى صحة هذه الدعوة المتسربة.

يبدو ان شركة ZTE تسعي للعمل بشكل أقوي لإعادة بناء صورتها من جديد.

المصدر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التقنية بلا حدود : شركة ZTE تعود مجددًا وقد تُعلن عن Axon 9 في معرض IFA 2018 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التقنية بلا حدود وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التقنية بلا حدود

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق