التقنية بلا حدود : شاومي تتفوق على سامسونج في الهند خلال الربع الثاني

التقنية بلا حدود 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تعتبر الهند هي ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم، ويبدو ان جميع الشركات المصنعة للهواتف تريد إثبات جدارتها في هذه المنطقة. لذا، فإن المحللون يتبعون هذا الامر بكل عناية. وقد تمكنت شركة IDC من الوصول إلى أحدث البيانات، حيث ظهر أن شركة شاومي لديها قيادة أكبر مما توقعه بعض المحللون.


اعلان



فقد استحوذت شركة شاومي على %29.7 من شحنات الربع الثاني عن طريق شحن 10 ملايين وحدة، وفي المقابل، شحنت سامسونج 8 ملايين وحدة فقط بنسبة %23.9 من السوق. ووفقًا لبيانات IDC، فإن سوق Oppo أصغر بكثير ويساهم في الاختلاف بشكل جزئي على الأقل.

ولقد خرجت شركة هواوي من قائمة أفضل 5 هواتف، حيث حلت محلها شركة Transsion بحصة ثابتة تبلغ %5. ومن الجدير بالذكر ان شركة Transsion تمتلك بعض العلامات التجارية المعروفة مثل Tecno و Itel و Infinix، لذلك لا يمكن التعامل معها ككيان واحد.

على أي حال، فإن أفضل الهواتف من شاومي حاليًا هي: Redmi 5 و Redmi 5A و Redmi Note 5 و Redmi Note 5 Pro، فقد ساعدت المبيعات القوية لهذه الهواتف شركة شاومي على مضاعفة شحناتها في الربع الثاني من عام 2017.

وقد كانت أفضل الهواتف أداءً من سامسونج هي Galaxy J6 و J7 Nxt و Galaxy J2  (نسخة 2018 ونسخة 2017 أيضًا).

كما تؤكد شركة IDC على تقرير Counterpoint الذي يشير إلى تفوق شركة OnePlus على سامسونج وأبل في الأسواق المتميزة (+500 دولار).

أما بالنسبة للهواتف العادية، فقد نمت بنسبة %29 على الأساس السنوي حيث تم شحن 44 مليون وحدة.

المصدر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التقنية بلا حدود : شاومي تتفوق على سامسونج في الهند خلال الربع الثاني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التقنية بلا حدود وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق