عالم التقنية : أسوس تُعلن عن ROG Zephyrus S أنحف لابتوب مخصص للألعاب

عالم التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أسوس تُعلن عن ROG Zephyrus S أنحف لابتوب مخصص للألعاب

كشفت شركة أسوس عن لابتوب جديد باسم ROG Zephyrus S مخصص بشكل أساسي للألعاب، وبحسب ما أفادت الشركة فأن الجهاز سيكون حصري للبيع عبر متجر أمازون، كما يظهر بأن هناك نسختين من الأجهزة باختلاف بسيط في العتاد الداخلي لها.

ويأتي جهاز Zephyrus S مع معالج الجيل الثامن من إنتل Core i7 سداسي النواة، بجانب ذاكرة رام بحجم 16 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 512 جيجا بايت، بالإضافة إلى معالج رسوميات GTX 1070 Max Q من نفيديا.

ROG Zephyrus S

وبالحديث عن قياس الجهاز، فإنه يأتي مع شاشة 15.6 بوصة بسرعة 144 هيرتز وسرعة استجابة في أقل من 3 أجزاء للثانية وبدقة Full HDـ ولكنها محاطة بحواف صغيرة جدًا لمنح الجهاز تصميم أفضل وإظهار الشاشة بشكلها الكامل.

وسيُعرض جهاز أسوس الجديد بسعر 2,199$ وسيكون متاح بشكل حصري في البداية على أمازون في 31 أغسطس، لكن يمكن القول أن هناك نسخة تكلفتها أقل بنحو 100$ من النسخة الأساسية، لكنها تحتوي على معالج رسوميات GTX 1060 أقل من النسخة الأول، ومساحة تخزين داخلية 1 تيرا بايت وهي أكبر من النسخة الأولى وستكون متاحة للجميع في منتصف أكتوبر القادم.

ROG Zephyrus S تصميم

أما تصميم الجهاز، فيأتي هيكله بمزيج من الألومنيوم، الماغنيسيوم، والبلاستيك، كما أن لوحة المفاتيح تأتي في مقدمة النصف السفلي للجهاز، فيما تأتي اللوحة اللمسية للفأرة على الجانب وليس بالشكل الاعتيادي لأجهزة اللابتوب – ربما لتسهيل عملية اللعب عليها أحيانًا.

الشيء المميز في Zephyrus S مقارنة مع نسخ السلسلة السابقة هو احتواءه على نظام تبريد أفضل ومراوح أكبر لذلك، كما أنه يحتوي على نظام إضاءة للأوامر باسم Armoury Crate بشكل أساسي، دون الحاجة للحصول على ذلك من أطراف خارجية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التقنية : أسوس تُعلن عن ROG Zephyrus S أنحف لابتوب مخصص للألعاب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التقنية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق