تقنية نت: إتش تي سي تكشف عن قائمة هواتفها التي ستحصل على تحديث أندرويد باي

تقنية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

ملااااك الروح ‏2 ساعتين مضت الاندرويد 34 زيارة

إتش تي سي تكشف عن قائمة هواتفها التي ستحصل على تحديث أندرويد باي

كشفت جوجل في بداية هذا الأسبوع عن الإصدار الرسمي من نظام أندرويد باي 9.0 والذي وصل بالفعل إلى بعض الهواتف الذكيّة مثل بيكسل وEssential PH-1.

في تغريدة لها على تويتر أكّدت شركة إتش تي سي أنّها ستقوم بجلب تحديث أندرويد باي إلى بعض هواتفها الذكية الرائدة، لكنّ في الوقت نفسه يبدو أنّ الشركة غير مُستعدة بعد لوضع جدول زمني حول وصول التحديث.

أمّا هواتف HTC التي ستحصل على النظام الجديد فهي: HTC U12 Plus وHTC U11 Plus وHTC U11 وHTC U11 Life الذي سيحصل على تحديث أندرويد ون.

وقالت الشركة التايوانية أنّها ستكشف عن موعد توفير النظام لهواتفها الرائدة “في الوقت المناسب” والذي نأمل أن يكون هذا الوقت قريباً، في لم تُعطِ أيّة معلومات بعد عن هواتف أخرى ستحصل على نظام التشغيل الجديد.

هل تمتلك أحد هذه الهواتف ومُتحمّس لوصول التحديث الجديد؟



كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

Source link

شارك هذا الموضوع:

شاركها

شاهد أيضاً

مميزات وعيوب وأسعار هاتف Xiaomi Redmi 6A

ميزة Digital Wellbeing تتوفر كتطبيق تجريبي على متجر بلاي أعلنت شركة جوجل خلال مؤتمر المطورين …

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تقنية نت: إتش تي سي تكشف عن قائمة هواتفها التي ستحصل على تحديث أندرويد باي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تقنية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تقنية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق