تكنولوجيا نيوز : تمتلك هذه المواصفات؟ إذا بإمكانك لعب فورتنايت بأندرويد

تكنولوجيا نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

ينتظر العديد من محبي لعبة فورتنايت إطلاقها على منصة الأندرويد ولكن كثيرا ما يقلقهم هل اجهزتهم المحمولة قادرة على تشغيل تلك اللعبة المميزة.

طبقا لتقرير صدر من خلال XDA Developers تم الكشف عن المواصفات التقنية الأساسية التي يحتاجها أي هاتف لتشغل اللعبة.

تحتاج إلى امتلاك جهاز أندرويد يعمل بنظام الأندرويد Lollipop أو إصدار أعلى. ستحتاج اللعبة أيضًا إلى أن يضم الجهاز ما لا يقل عن 3 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية أو أكثر.

ويرجع السبب في ذلك إلى أن معظم أجهزة الأندرويد هذه الأيام بما في ذلك الهواتف المتوسطة تضم 3 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية أو أكثر مع العلم بأن الهواتف الذكية الراقية تضم الآن من 6 جيجا بايت إلى 8 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية

. وعندما يتعلق الأمر بمعالج الرسوميات، فسوف تحتاج إلى معالج الرسوميات Adreno 530 أو إصدار أعلى، أو معالج الرسوميات Mali-G71 MP20 أو Mali-G72 MP12 أو إصدار أعلى، مما يعني أن معظم الأجهزة التي تضم المعالج Snapdragon 820 أو معالج أفضل يجب ألا تواجه أي مشاكل في تشغيل اللعبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تكنولوجيا نيوز : تمتلك هذه المواصفات؟ إذا بإمكانك لعب فورتنايت بأندرويد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تكنولوجيا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تكنولوجيا نيوز

إخترنا لك

0 تعليق