أخبار عاجلة
الحرة : بومبيو: لم أسمع أي تسجيل يتعلق بخاشقجي -


التقنية بلا حدود : سماعات Bose اللاسلكية QC35 II تدعم المساعد Alexa

التقنية بلا حدود : سماعات Bose اللاسلكية QC35 II تدعم المساعد Alexa
التقنية بلا حدود : سماعات Bose اللاسلكية QC35 II تدعم المساعد Alexa

كشفت شركة Bose في سبتمبر الماضي, أن سماعات الرأس QuietComfort 35 IIs سوف يتم تجهيزها لتدعم خاصية مساعد جوجل. و الجدير بالذكر سيكون لدى المستخدمين خيار مساعد صوت آخر حيث تدعم سماعات الرأس اللاسلكية الآن خاصية مساعد Amazon Alexa.

و لتشغيل هذه الخاصية الجديدة فما على المستخدمين فعله هو فتح تطبيق Bose Connect المقترن و تحديث البرمجيات. بعد ذلك، سيظهر خيار استخدام مساعد Alexa تحت علامة التبويب “خياراتي”See My Options” الخاصة بالتطبيق.


اعلان



كما يجب على المستخدمين اقتران سماعات الرأس الخاصة بهم إلى تطبيق Alexa أيضًا. و بمجرد الانتهاء من هذا الإعدادات، سوف يمكنهم إصدار الأوامر الصوتية بعد الضغط على الزر الموجود بسماعة Q35 II، تمامًا مثل مفهوم عمل مساعد جوجل في سماعات الرأس. كما يمكن للزر إيقاف هذه الخاصية و التبديل بين ثلاثة إعدادات لإلغاء الضوضاء (عالية أو منخفض أو إيقاف).

المصدر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التقنية بلا حدود : سماعات Bose اللاسلكية QC35 II تدعم المساعد Alexa في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التقنية بلا حدود وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق عالم التقنية : مدير هواوي التنفيذي يؤكد عزم شركته إطلاق هاتف قابل للطي بتقنية 5G في 2019
التالى التقنية بلا حدود : مراجعة للهاتف المحمول iPhone XS Max