تقنية نت: مايكروسوفت تَعدل عن قرارها بإيقاف نسختها الكلاسيكية من سكايب

تقنية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

᷂حلوى القطن ‏10 دقائق مضت تقارير واخبار 18 زيارة

مايكروسوفت تَعدل عن قرارها بإيقاف نسختها الكلاسيكية من سكايب

مايكروسوفت تَعدل عن قرارها بإيقاف نسختها الكلاسيكية من سكايب

بعد رود الأفعال السلبية للمستخدمين على نسخة سكايب 8.0، قررت مايكروسوفت الاحتفاظ بالنسخة التقليدية لبعض الوقت، لربما إلى حين الإنتهاء من تعديلاتها على سكايب 8.0. وأعلنت الشركة في الشهر الماضي أنها قررت إيقاف نسخة 7.0 الكلاسيكية مع حلول سبتمبر القادم، لتُغيّر رأيها بعد شكاوى المستخدمين.

وكان أول ظهور لسكايب 8.0 في العام الماضي كتصميم محدث خاص بالهاتف، وقد أعلنت الشركة عن نيتها هذه عبر ممثلها في المنتدى الأول لإيقاف النسخة الكلاسيكية من سكايب، التي قوبلت بالكثير من الشكاوي والنقد من قبل المستخدمين ضد اتجاه الشركة الجديد في تصميم نسختها 8.0. والتي تضمنت مشاكل مثل افتقار مزامنة دعم الدرشة بالإضافة إلى نفور كثير من المستخدين من واجهة المستخدم، والتعديلات البصرية التي راعت بها الشركة تماشي التطبيق مع الهاتف المحمول فقط على حساب الوسائل الأخرى.

يبدو أن الشركة بدأت فعلياً بالإهتمام بآراء المستخدمين، بالعدول عن تحْييد سكايب 7.0، وفي هذه الحالة سيكون التعامل لتجاوز المشاكل أكثر سهولة وأفضل للحافظ على مستخدميها.

Source link

شارك هذا الموضوع:

شاركها

شاهد أيضاً

هاتف اسينشل PH-1 يحصل على تحديث أندرويد 9.0 سيذكر التاريخ أن هاتف شركة اسينشل PH-1 هو …

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تقنية نت: مايكروسوفت تَعدل عن قرارها بإيقاف نسختها الكلاسيكية من سكايب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تقنية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تقنية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق