هاشتاق عربي: فيزت أند جو  تتيح خدمات حجز الرحلات الجماعية لأكثر من 7000 وجهة

هاشتاق عربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

هاشتاق عربي – قال نبيل الشافعي، الرئيس والشريك المؤسسة لشركة فيزت أند جو، المنصة الإلكترونية الرائدة في تخطيط الأنشطة السياحية، إن شركتهم تتيح خدمات حجز الرحلات الجماعية لأكثر من 7000 آلاف وجهة سياحية على  في 120 دولة منها الأماكن السياحية والأنشطة الترفيهية المختلفة بالمملكة الأردنية الهاشمية .

وأوضح الشافعي، أن المنصات الألكترونية وفرت للمسافر  إمكانية التخطيط للأنشطة في الرخلات المختلفة.

وأضاف الشافعي أن المشكلة تكمن في كون المستخدمين لا يدركون أهمية التخطيط لآجازاتهم والتعرف على المدن التي يتوجهون إليها، وفي تجربتي الشخصية فقد رأيت أحد المسافرين إلي أسبانيا يضيع وقتا طويلا في الوصول إلي وجهته ومن هنا قررت وضع كافة الأنشطة الممكنة على منصة واحدة وهي فيزت أند جو.

وبين أن فيزت أند جو تركز على الأنشطة المتعددة التي قد يقوم بها السياح أو المقيمين في المملكة الأردنية الهاشمية مثل زيارة المعالم التاريخية في بترا أو السباحة في البحر الميت، مؤكدا أن الموقع تعاقد مع عدد كبير من شركات السياحة مثل شركة دارنا السياحية.

وتنامت  حركة الطيران البيني من وإلى أوروبا من الأردن خلال الفترة الماضية بدعم من الأنشطة السياحية المتعددة التي توفرها الأردن للسياحة الوافدة والأجواء الشرقية الساحرة بالمملكة.

وفصل الشافعي طريقة استخدام فيزت أند جو حيث يقوم المسافر بإدخال وجهة السفر واستخدام المنصة بأحد اللغتين العربية أو الانجليزية  والاختيار من مئات الأنشطة التي يمكنه القيام بها، وحجز الرحلة أو الجولة وتأكيد الحجز لحظيًا، كما يوفر الموقع العديد من الخدمات الأخرى مثل حجز تذاكر وسائل النقل، وتذاكر حوالي 40 ألف متحف في الدول المختلفة وقريبًا سيتم توفير حجز تذاكر مباريات كرة القدم مؤكدًا أن تلك الجولات يمكن حجزها حتى قبل يوم واحد من الجولات وتشمل من مسافر إلى 50 فرد.

ومن ناحية أخرى فقد تعاقد فيزت أند جو مع العديد من صالات السفر (Lounge)حول العالم حيث يمكن لمستخدم منصة visitngo.com من الاستفادة حتى من أوقات انتظار الطائرة أو ساعات الترانزيت بأفضل شكل ممكن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاشتاق عربي: فيزت أند جو  تتيح خدمات حجز الرحلات الجماعية لأكثر من 7000 وجهة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاشتاق عربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق