تكنولوجيا نيوز : هل ترتفع أسعار الهواتف الذكية مجددا؟

تكنولوجيا نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كنا سابقا ندفع 300$، وربما أقل لشراء أقوى هاتف ذكي بالسوق، وعندما ارتفع كثيرا كان 500$، إلا أنه العام الماضي بتنا ندفع 1,000$، ويبدو أنها موجهة لن تتوقع عند هذا الحد.

حيث أن أبل عندما أطلقت آيفون X مع سعر “يبدأ” من 1,000$، وجهت إليها انتقادات لاذعة، مع ذلك، حقق إقبالا رهيبا من المستهلكين، بناءً عليه، تنوي الشركات اتباع الوصفه ذاتها.

حيث هنالك نية بإطلاق آيفونات 2018 يكون أغلاها 1,100$ على الأقل، كما أن سامسونج ستطلق نوت 9 بسعر بحدود 960$، في حين أن هواتف 2019 ستكون أغلى من ذلك، مثلا، يقال أن جالكسي X القابل للطي سيتخطى 1,500$.

كما نرى في الإحصائية أعلاه، كل الشركات بدون استثناء رفعت أسعارها، حتى هواوي بنسبة 33%، لذا نعم، هذا بات الواقع.

لكنه ليس شجعا محض من الشركات، حيث أن المكونات أصبحت أكثر تعقيدا وتطورا، يتضمنها المعالج والكاميرا والشاشة، كذلك البحث والتطوير.

لا نعلم كيف سيؤثر ذلك على سوق الهواتف مستقبلا، لكن غالبا قد يترجم هذا إلى انخفاض بالمبيعات كون الأشخاص سيحتفظون بهواتفهم لفترة أطول.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تكنولوجيا نيوز : هل ترتفع أسعار الهواتف الذكية مجددا؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تكنولوجيا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تكنولوجيا نيوز

إخترنا لك

0 تعليق