أخبار عاجلة


عالم التقنية : تطبيق كاميرا قوقل سيأتي إلى Pixelbook وأجهزة Chromebook المستقبلية


تطبيق كاميرا قوقل سيأتي إلى Pixelbook وأجهزة Chromebook المستقبلية

خلال السنوات القليلة الماضية تحسّنت أجهزة كروم بوك “Chromebook” وبشكل مطرد، إلى الحد التي تُوفّر فيه أجهزة Pixelbook منافسة حقيقة مع أجهزة MacBooks و Windows المتطورة، ومع ذلك فإن تجربة الكاميرا “التصوير” لا تزال مفقودة لحدٍ كبير على هذه الأجهزة.

من ناحية أخرى من المحتمل أن يكون تطبيق كاميرا قوقل أفضل تطبيق كاميرا للهواتف المحمولة، وذلك مع وضع HDR + والوضع العمودي باستخدام إعدادات الكاميرا المزدوجة وحتى الثلاثية، ومع توفير تطبيقات أندرويد الآن على العديد من أجهزة Chromebook، فلماذا لا يُستخدم هذا التطبيق الممتاز بالفعل، لحسن الحظ يبدو أن هذه هي الخطة.

حيث تم ملاحظة اثنين من رموز تطبيق الكاميرا بدأت في الظهور على Pixelbook بعد تحديثه لقناة المطورين، بالتأكيد التطبيق الثاني (أدناه) هو تطبيق كاميرا قوقل الذي نراه على أجهزة بيكسل وأندرويد.

تطبيق كاميرا قوقل سيأتي إلى Pixelbook وأجهزة Chromebook المستقبلية

بنفس الوقت ومع تأكيد في Chromium Gerrit، على أن هناك نية تحوّل إلى تطبيق كاميرا قوقل، مما يؤدي إلى إهمال نظام التشغيل المعادل والأدنى من نظام التشغيل Chrome، ومن المرجح أن يكون هذا قيد الإعداد للجيل الثاني من Pixelbook الذي ترددت شائعات عنه.

أخيرًا من المؤكد أن يكون هناك تعديلات طفيفة حول نسخة التطبيق من على هذه الأجهزة، وذلك ليبدو بشكل أفضل مع الشاشات الكبيرة، ومن المرجح جدًا إطلاق التطبيق قبل الإعلان على أجهزة Pixelbook في وقت لاحق من هذا العام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التقنية : تطبيق كاميرا قوقل سيأتي إلى Pixelbook وأجهزة Chromebook المستقبلية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التقنية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق CENT Jurassic World Indoraptor Maskimal: 416 + pickup at Walmart - CNET
التالى CENT The 23 best games on the Xbox One - CNET