عالم التقنية : مساعي جدية من قوقل لطرح خدمتها السحابية في الصين

عالم التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

في خطوة جديدة من عملاق التكنولوجيا قوقل لدخول الصين، بعد ما قامت به الأسبوع المنصرم من تصميم تطبيقات البحث والأخبار لتكون موافقة لقوانين الرقابة الصينة، هي الآن تسعى لطرح خدمتها السحابية في البلاد.

فوفقًا لموقع Bloomberg، تسعى قوقل لشراكة حقيقة مع مزودي الخدمات السحابية الرئيسيين هناك لجعل خدماتها السحابية Google Drive و Google Docs لتكون متاحة داخل الصين.

وبحسب موقع Bloomberg فإن الهدف الرئيس هو إدارة هذه الخدمة عبر مراكز البيانات والخدمات الصينية كما هو الحال مع خدمة iClould من آبل.

والجدير بالذكر أن الشركات المرشحة لتكون شريكة لقوقل في هذا الصدد قد حُصرت بثلاث شركات تضمن كل من: Tencent و Inspur Group .

ولكن يبدو مع تصاعد وتيرة المناوشات بين الصين والولايات المتحدة، فإن ظهور هذه الخدمة للنور قد يتأثر سلبًا، و يُعقد من إتمامها ولو على المدى القريب في أقل تقدير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التقنية : مساعي جدية من قوقل لطرح خدمتها السحابية في الصين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التقنية

أخبار ذات صلة

0 تعليق