تقنية نت: تسريب المواصفات العتادية لهاتف Google Pixel 3 XL

تقنية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

ملااااك الروح ‏23 دقيقة مضت الاندرويد 27 زيارة

تسريب المواصفات العتادية لهاتف Google Pixel 3 XL

من المُفترض أن تكشف جوجل عن هاتفها الرائدة Pixel 3 XL في وقت ما خلال الربع الأخير من هذا العام، إلّا أنّ العديد من التسريبات ظهرت خلال الفترة الماضية كشفت لنا اللغة التصميمة للهاتف.

ظهرت اليوم على موقع GeekBench بعض التسريبات المُتعلّقة بمواصفات هاتف Pixel 3 XL العتادية، وحسب المعلومات التي ظهرت فإنّ الهاتف المُرتقب سيكون مدعوماً بمعالج سنابدراغون 845 ثُماني النوى إلى جانب 4 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية، وسيعمل بنسخة Android P والتي قد يتم طرحها رسمياً في وقت لاحق من هذا الشهر.

تزويد جوجل لهاتفها المُرتقب بذاكرة عشوائية سعتها 4 غيغابايت فقط يبدو أمراً غريباً بعض الشيء وخاصة مع توجّه الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية لدعم هواتفها الرائدة بـ 6 أو حتّى 8 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية. لا شك أنّ اعتماد الهاتف على نسخة أندرويد الخام ذو الواجهة الخام يؤدي إلى استهلاك مساحة أقل من الذاكرة العشوائية، لكنّ هل هي خطوة صحيحة تسويقياً؟ لا أعتقد ذلك.

وفقاً لصور مُسرّبة ظهرت في وقت سابق فإنّ Pixel 3 XL سيأتي بشاشة ذات نتوء عريضة وحافة سفلية تحوي مُكبّر صوت، كما أنّه سيحمل على كاميرا خلفية واحدة وسيحتفظ بالزر البرتقالي على جانب الهاتف.

بالنظر إلى جميع هذه الصور والمعلومات، ما رأيك بالجيل القادم من هواتف بيكسل الرائدة؟ وهل تعتقد أنّ جوجل قادرة على تحقيق مبيعات إيجابية؟ شاركنا تجربتك ضمن التعليقات.



كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

Source link

شارك هذا الموضوع:

شاركها

شاهد أيضاً

صور مُسرّبة تكشف تصميم هاتف Huawei Mate 20 Lite نتوقّع أن تكشف هواوي عن 3 …

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تقنية نت: تسريب المواصفات العتادية لهاتف Google Pixel 3 XL في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تقنية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تقنية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق