تقنية نت: تسريب الفيديو الترويجي الرسمي لهاتف Galaxy Note 9

تقنية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

ملااااك الروح ‏15 دقيقة مضت الاندرويد 18 زيارة

تسريب الفيديو الترويجي الرسمي لهاتف Galaxy Note 9

نشرت قناة سامسونج نيوزيلندا عبر قناتها على يوتيوب الفيديو الترويجي الرسمي للهاتف الرائد القادم Galax Note 9 وذلك قبل أن تقوم بإزالته في وقت لاحق.

كشف فيديو ترويجي مدّته 30 ثانية ظهر على موقع يوتيوب “بالخطأ” أبرز مزايا هاتف Galaxy Note 9 القادم وهي القلم الذكي S Pen الأكثر تطوّراً، كما ألمحت سامسونج عبر مقطع الفيديو إلى بطارية “قويّة تدوم طوال اليوم” وذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة حتّى 1 تيرابايت.

هذا الفيديو يؤكّد تسريبات سابقة أشارت إلى أنّ Galaxy Note 9 سيكون مُتاحاً بذاكرة تخزينية سعتها 512 غيغابايت ووبطارية عملاقة حجمها 4000 ميلي أمبير/ساعة، وهو ما يُمثّل ترقية كبير مقارنة بنسخة العام الماضي Galaxy Note 8.

رغم أنّ الشركة الكورية لم تكشف عن جالاكسي نوت 9 بعد إلّا أنّنا نعرف معظم مواصفاته العتادية، حيث من المتوقع أن يكون الهاتف مزوّداً بشاشة Super AMOLED مساحتها 6.38 إنش بدقة عرض +QHD ومعالج Exynos 9810 إلى جانب ذاكرة عشوائية سعتها 6 أو 8 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية تبدأ من 128 غيغابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزودجة دقة كلّ منها 12 ميغابيكسل.

ستقوم سامسونج بإطلاق الهاتف بشكل رسمي بعد بضعة أيّام وتحديداً يوم 9 آب/أغسطس الجاري خلال حدث خاص تعقده في مدينة نيويورك الأمريكية على أن يكون متوافراً في متاجر التجزئة في وقت لاحق من هذا الشهر.

هل تفكّر بشراء جالاكسي نوت 9؟ شاركنا وجهة نظرك في التعليقات



كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

Source link

شارك هذا الموضوع:

شاركها

شاهد أيضاً

إيفان بلاس: جوجل تعتزم إطلاق النسخة النهائية من Android P في 20 أغسطس أطلقت شركة …

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تقنية نت: تسريب الفيديو الترويجي الرسمي لهاتف Galaxy Note 9 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تقنية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تقنية نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق