تكنولوجيا نيوز : هذا هو ما ستفعله فيسبوك للربح من واتساب

تكنولوجيا نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تخطط شركة فيسبوك لتحقيق دخل من تطبيق واتساب بعد العديد من الخسائر التي لاحقت فيسبوك بسبب اختراق الخصوصية.

حيث طرحت خدمة واتساب للأعمال WhatsApp Business  ثلاث طرق جديدة للعملاء للاتصال بشكل سريع مع الشركات، وهي زر اختصار لبدء محادثة على الفور، والسماح للشركات بإرسال معلومات إلى المستخدم مثل معلومات بطاقة صعود الطائرة، وتقديم الدعم للعملاء في الوقت الفعلي للمساعدة حول منتجات الشركة أو مساعدة العميل على حل مشكلة ما.

وتسعي فيسبوك الى عرض إعلانات للأنشطة التجارية التي ترتبط بواتساب، ويعني هذا أنه بإمكان الأنشطة التجارية شراء الإعلانات التي تقود الأشخاص بشكل مباشر إلى الدردشة مع النشاط التجاري على واتساب.

كما يبدأ تطبيق واتساب في العام المقبل بعرض الإعلانات ضمن ميزة الحالة Status، حيث تسمح ميزة الحالة للمستخدمين بنشر نصوص وصور وفيديوهات تختفي بعد مرور 24 ساعة، بشكل يشابه ميزة القصص على إنستاجرام، ويتم استخدام هذه الميزة من قبل 450 مليون شخص على واتساب، بالمقارنة مع 400 مليون شخص يستخدمون قصص إنستاجرام، والتي تعرض الإعلانات في الوقت الحالي.

فيسبوك قامت بتوفير أدوات جديدة لجذب الشركات ودفعها للبقاء على المنصة مع محاولتها تحقيق دخل من منصة التراسل كوسيلة إضافية لزيادة الأرباح الراكدة، حيث يمكن لفيسبوك تحقيق دخل جديد من إعلانات إنستاجرام ضمن ميزة القصص ومن إعلانات خدمة واتساب للأعمال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تكنولوجيا نيوز : هذا هو ما ستفعله فيسبوك للربح من واتساب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تكنولوجيا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تكنولوجيا نيوز

0 تعليق