تقنية نت: جوجل أيضاً تختبر ميّزة القصص على يوتيوب

تقنية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

ملااااك الروح ‏3 ساعات مضت الاندرويد 25 زيارة

جوجل أيضاً تختبر ميّزة القصص على يوتيوب

ظهرت ميّزة القصص لأول مرّة على تطبيق سنابشات قبل أن يقوم مارك زوكربيرغ بنسخها إلى جميع منصّاته، ولسبب ما فإنّ يوتيوب أيضاً ستحصل على هذه الميّزة خلال وقت قريب.

تُعتبر ميّزة القصص واحدة من أكثر مزايا الشبكات الاجتماعية شعبية بين المُستخدمين، وخاصة بعد أن أصبحت قطعة رئيسية في تطبيقات التواصل الاجتماعي الرئيسية مثل سنابشات وإنستغرام وفيسبوك وواتساب.

وفقاً لما نقله موقع Android Police فإنّ جوجل بدأت بالفعل اختبار ميّزة القصص على تطبيق يوتيوب بشكل شبيه تماماً لما هو موجود في إنستغرام، يبدو أنّ جوجل لا تنوي إنقاق الكثير من الوقت حالياً في تصميم واجهة جديدة.

بعض المستخدمين أصبح بإمكانهم إنشاء القصص عبر خيار “القصّة” story في أسفل قائمة “إنشاء” create، ومن غير الواضح بعد فيما إذا كانت ستصل هذه الميّزة لعدد أكبر من المستخدمين في وقت لاحق.

يوتيوب هي أكبر منصّة لعرض محتوى الفيديو، وربما تنوي عبر هذه الخطوة استقطاب المزيد من المُستخدمين وصُنّاع المحتوى المهتمين بمقاطع الفيديو القصيرة، وقد تكون ردّاً على إنستغرام التي كشفت مؤخرّاً عن منصّة IGTV المُخصّصة لنشر مقاطع الفيديو الطويلة.

ما رأيك بهذه الخطوة؟ وهل تعتقد أنّ يوتيوب قادرة على استقطاب مُستخدمي المنصّات الأخرى بفضل هذه الميّزة؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات.



كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

Source link

شارك هذا الموضوع:

شاركها

شاهد أيضاً

تسريب بعض المواصÙ�ات العتادية لهواتÙ� Huawei Mate 20 بدون شك فإنّ هاتف هواوي الرائد Mate …

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تقنية نت: جوجل أيضاً تختبر ميّزة القصص على يوتيوب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تقنية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تقنية نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق