أخبار عاجلة
الجزيرة : فرنسا تتبرأ من قتل المتظاهرين في مصر -


هاشتاق عربي: 11.5 مليار دولار أرباح أبل خلال 3 أشهر

هاشتاق عربي: 11.5 مليار دولار أرباح أبل خلال 3 أشهر
هاشتاق عربي: 11.5 مليار دولار أرباح أبل خلال 3 أشهر

هاشتاق عربي – حققت شركة أبل، الثلاثاء، صافي أرباح فصلية تقدر بـ 11.5 مليار دولار مع عائدات أعمال قدرت بـ 53.3 مليار دولار وهو ما يفوق توقعات وول ستريت في الربع الحالي، مدفوعة بمبيعات قوية لأجهزة آيفون مرتفعة السعر والإيرادات من خدمات مثل متجر التطبيقات و آي كلاود و أبل ميوزيك، بحسب رويترز.

وحققت أبل أرباحا قوية رغم بيعها عدد أقل من المبيعات المستهدفة، حيث باعت 41.3 مليون هاتف، وهو أقل من العدد المتوقع الذي كان عند 41.8 مليون هاتف.

وقال المدير المالي لوكا مايستري لرويترز إن العملاء اتجهوا لشراء الطرازات الأعلى كلفة مثل آيفون X الذي حقق أعلى مبيعات ربع سنوية.

وسجلت شركة أبل عائدات في الربع الثالث تقدر بـ 53.3 مليار دولار وأرباح على السهم الواحد تقدر بـ 2.34 دولار ، مقارنة مع تقديرات المحللين التي دارت حول 52.3 مليار دولار للعائدات و 2.18 دولار للسهم.

وارتفع سهم أبل 2.3 في المئة ليصل إلى 194.63 دولار بعد ساعات من التداول.

وتتوقع شركة التكنولوجيا الأكثر قيمة في العالم أن تصل إلى عائدات تتراوح ما بين 60 مليار دولار إلى 62 مليار دولار في الربع الأخير.

واقتربت القيمة السوقية لأبل كثيرا من التريليون دولار بعدما ارتفعت قيمتها الثلاثاء إلى نحو 935 مليار دولار.

سكاي نيوز 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاشتاق عربي: 11.5 مليار دولار أرباح أبل خلال 3 أشهر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاشتاق عربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاشتاق عربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق التقنية بلا حدود : سوني تقدم سماعات جديدة عالية الدقة مع مشغل موسيقي بسعر 8500 دولار
التالى التقنية بلا حدود : مراجعة للهاتف المحمول iPhone XS Max