أخبار عاجلة


عالم التقنية : أوبر السعودية تقدم سلسلة من مزايا التأمين للسائقين وشركاء التوصيل

عالم التقنية : أوبر السعودية تقدم سلسلة من مزايا التأمين للسائقين وشركاء التوصيل
عالم التقنية : أوبر السعودية تقدم سلسلة من مزايا التأمين للسائقين وشركاء التوصيل

أطلقت شركة أوبر في المملكة العربية السعودية اليوم برنامج “الحماية من الإصابات” والذي يشمل سلسلة من مزايا التأمين الجديدة للشركاء والسائقين الذين يستخدمون أوبر، وذلك بالتعاون مع شركة “أكسا” إحدى أكبر شركات التأمين في العالم.

وتهدف أوبر من ذلك إلى دعم السائقين وتشجيعهم على الاستمرار بتخفيف العبء المالي الذي قد تلحقه أضرار الحوادث بهم، حيث أن البرنامج الجديد يشمل المصاريف الطبية والعلاجات. وستقوم الشركة بتمويل بوليصية التأمين لكل سائق حتى تغطي تكاليف التأمين أثناء عمل السائقين وشركاء النقل في رحلات معها.

هذا الأمر سيشمل أيضًا الركاب الذين حجزوا عبر التطبيق، حيث أنه في حال حصول أي حادث عند حجز رحلة عبر التطبيق، فإن التأمين سيغطي تكاليف علاج الركاب.

وينطلق برنامج “الحماية من الإصابات” الذي أعلنته الشركة ابتداءً من اليوم 1 أغسطس 2018، وسيشمل أكثر من 100,000 شريك مستقل في جميع أنحاء المملكة.

وبحسب الشركة فإن الشركاء والسائقين المسجلين سيتم إدراجهم بشكل تلقائي في البرنامج، لكن سيكون بإمكانهم إلغاء اشتراكهم في البرنامج في حال رغبوا بذلك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التقنية : أوبر السعودية تقدم سلسلة من مزايا التأمين للسائقين وشركاء التوصيل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التقنية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هاشتاق عربي: افتتاح “هاكاثون الحج”……. أكبر تحد تقني في الشرق الأوسط
التالى اخبار التطبيقات: الإعلان رسمياً عن برنامج شركة MSI الجديد MSI APP Player